الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

عبد بقاعي يكيل التهم لشقيقه رئيس مجلس شعب محمود بقاعي:هذا شقيقي أنا ربيته

من أمين بشير
نُشر: 24/10/09 12:11,  حُتلن: 12:27


عبد الحميد بقاعي يهاجم شقيقه محمود بقاعي رئيس مجلس محلي شعب:


- الهوية الحقيقية لكل من تستر وتخفى وراء القاب مستعارة ستكشف عاجلا

-  اخجلوا ، تنظرون الى القشة في عين الاخرين انظروا الى الاخشاب في عيونكم

-عبدالحميد يملك العقل والفكر , وبعقله وفكره سوف يحاربكم بشكل حضاري حتى النهاية

محمود بقاعي يرد:

-  ما يمسه يمسني وأرفض أي تفوهات أو اعمال تمسه بشكل شخصي هو وافراد عائلته في مواقع الانترنت أو في الحياة اليومية 

 
- ارفض أي أمر يساهم بالمس بأخي مهما كان صغيراً ولا يمكنني أن أرد على أي اتهامات يوجهها لي كونه شقيقي الأصغر وربيته بعد وفاة والدي 

- أحمل المسؤولية للجبهة ومنشورها التي حاولت من خلاله دق الاسافين واثارة فتنة نائمة وتتدخل بين الاخ واخيه لاهدافها الوضيعة

أصدر عبد الحميد بقاعي شقيق رئيس المجلس المحلي في شعب محمود بقاعي بياناً تطرق خلاله الى ما يحدث في البلدة يقول فيه أن جماعة رئيس المجلس المحلي إختاروا بأن تكون الحرب مفتوحة وهو لا يبالي بأن تكون كذلك.
فقال في بيانه : عبدالحميد يملك العقل والفكر , وبعقله وفكره سوف يحاربكم بشكل حضاري حتى النهاية.
اعدكم بأن الهوية الحقيقية لكل من تستر وتخفى وراء القاب مستعارة ستكشف عاجلا" ,وعندها ساسلك كل الوسائل والطرق الشرعية لمعاقبتكم , وستدفعون ثمن تصرفاتكم. ايها الجبناء يا من تتجنون على الاخرين اخجلوا ، تنظرون الى القشة في عين الاخرين انظروا الى الاخشاب في عيونكم. واختتم البيان قائلا:" اعلموا ان تصرفاتكم ستلقى الى مزابل التاريخ, وستبقى وصمة عار مطبوعة على جبينكم لتلعنكم الاجيال القادمة، عبدالحميد حر , طليق , يتمتع بحرية كاملة , ولا حراس لديه , ومن له حساب معي فليتفضل لنتحاسب،من يفكر بالتعدي على حدود عبدالحميد , عليه ان يفرمل قبل ان يقدم على خطوة سيكون نادما" عليها،انتم واهمون ومخطئون".


عبد الحميد بقاعي

رد محمود بقاعي على منشور واتهامات عبد الحميد

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي في شعب حول ما احتواه منشور عبد الحميد بقاعي قال:إنني ارفض أي أمر يساهم بالمس بأخي مهما كان صغيراً ولا يمكنني أن أرد على أي اتهامات يوجهها لي كونه شقيقي الأصغر وربيته بعد وفاة والدي وما يمسه يمسني وأرفض أي تفوهات أو اعمال تمسه بشكل شخصي هو وافراد عائلته في مواقع الانترنت أو في الحياة اليومية وأحمل المسؤولية للجبهة ومنشورها التي حاولت من خلاله دق الاسافين واثارة فتنة نائمة وتتدخل بين الاخ واخيه لاهدافها الوضيعة.


محمود بقاعي

وطالب محمود بقاعي من جمهور المتصفحين لمواقع الانترنت بالترفع عن التعليقات التي لا تساهم بالاصلاح ويدعوهم لتعليقات مفيدة والكف عن اللعب على الاطراف بمسميات مستعارة يهدفون من خلالها اثارة الفتنة. 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248300.32
BTC
0.51
CNY