الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

اليكس فيرغسون فخور بالسجل الاوروبي الحافل لفريقه مانشستر يونايتيد

كل العرب
نُشر: 22/10/09 17:45,  حُتلن: 08:16


* السير اليكس فيرغسون عبر عن فخره بعد رؤية فريقه يعادل الانجاز الاوروبي المسجل باسم اياكس امستردام الهولندي في عدم تلقي اي خسارة خلال 14 مباراة على التوالي خارج الارض

عبر السير اليكس فيرغسون عن فخره بعد رؤية فريقه يعادل الانجاز الاوروبي المسجل باسم اياكس امستردام الهولندي في عدم تلقي اي خسارة خلال 14 مباراة على التوالي خارج الارض . هدف انطونيو فالنسيا المتاخر ضمن لمانشستر الفوز 1-0 على سسكا موسكو لينهي الفريـق مباراته الرابعة عشرة دون ان يتعرض للهزيمة . وتعود الهزيمة الاخيرة لابطال انجلترا خارج ميدانهم في دوري الابطال الى نصف نهائي موسم 2007 حين خسر الفريق في سان سيرو امام اسي ميلان الذي احرز لقب المسابقة في تلك السنة .
وقال السير :" اعتقد انه يجب ان نكون فخورين بهذا الرقم، ليس من السهل تحقيق هكذا رقم خارج ارضك في اوروبا، لقد خضنا العديد من المباريات الرائعة خارج ميداننا خلال تلك الفترة ". واضاف : " لقد اظهرنا نضجاً كبـيراً ، اللعب خارج ميدانك في اوروبا يتطلب تعاملاً خاصاً وقد اظهرنا ذلك الليلة ".


اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتيد

يعتبر هذا الفوز هو الاول للسير اليكس على فريق روسي في روسيا ، ويعتبر السيـر ان فريقه استحق هذا الفوز قياساً على ما قدمه من اداء خلال المباراة : " لقد لعبنا بشكل سريع واستحوذنا على الكرة بشكل جيد، اعتقد ان تلك الاسباب لعبت دوراً اساسياً في فوزنا . الانتصار وضع اليونايتد على قمة المجموعة الثانية بتسع نقاط كاملة ليصبح الفريق على اعتاب التاهل للدور الثاني بعد فوز في مباراة تكتيكية كانت بمثابة التحضير لقمة الاحد المرتقبة امام ليفربول في الانفيلد . " اردنا التركيـز على العمق نوعاً ما في منتصف الميدان قبـل ان نتيح الفرصة للاعبي الاطراف بالقيام بالمهمات الاخيرة ، اعتقد ان هذا قد نجح تماماً ، سنحت لنا العديد من الفرص الجيدة في الشوط الثاني ، وكنا سعداء برؤية فالنسيا يقتنص الهدف الهام لنا ". فيرغسون طمان جماهيـر الفريـق حول جاهزية كل من ريو فرديناند وبول سكولز لمباراة ليفربول حيث اكد ان تبديلهما كان عبارة عن اجراء وقائي لمنحهما الراحة وحمايتهما من الاصابة قبل مباراة يوم الاحد .

مقالات متعلقة

Got مانشستر