الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 03:02

فاجعة في يافة الناصرة: مصرع وداد جرار وابنتيها أماني ورشا بحادث طرق بجنين

فايز صالح خليف
نُشر: 06/09/09 22:12


* الفقيدات الثلاث تركن شقيقان ثاكلان يبكيان فراقهن بعد فقدان الوالد قبل سنتين.
 الشرطة الفلسطينية:
- الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة أجرة  بسيارة خصوصية من نوع اوبل كان يستقلها القتلى الخمسة..
- مكان الحادث بالتحديد  شارع رقم 60 (شارع الناصرة - جنين) القريب من الحاجز الحدودي لمدينة جنين الفلسطينية..
* الحزن والاسى يخيمان على يافة الناصرة بعد سماع  الخبر المأساوي الاليم  خاصة وان المرحومات الثلاث عرفن بحسن أخلاقهن وطيبة قلبهن..

لقي كل من السيدة وداد جرار (52 عاماً) وابنتيها رشا (27 عاماً) وأماني (36 عاماً) من سكان يافة الناصرة وشقيق المرحومة وداد عبد الكريم جرار وزوجته عائشة وهما من سكان قرية كفرقود قضاء جنين – مصرعهم بحادث طرق مروع وقع على شارع رقم 60 بالقرب من الحاجز الحدودي عند مدخل مدينة جنين الفلسطينية.


من اليمين: المرحومة اماني والمرحومة رشا

وحسب المعلومات التي وصلت الى موقع العرب نقلاً عن مصادر في الشرطة الفلسطينية فإن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة اجرة بسيارة خصوصية من نوع اوبل كان يستقلها القتلى الخمسة، فيما اصيب في الحادث سائق سيارة الاجرة بجراح تتراوح ما بين المتوسطة والخطرة.
هذا وهبت فرق الانقاذ والاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في محاولة لإنقاذ حياة المصابين وتخليصهم من داخل السيارة التي علقوا فيها فترة طويلة من الزمن، الا ان المحاولات باءت بالفشل، واقر الاطباء وفاتهم في مكان الحادث، وشرعت شرطة السير الفلسطينية بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث في محاولة للتوصل الى صيغة وقوعه الحقيقية.
وقد صدر بيان عن المكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية أكد الانباء الاولية الواردة، موضحاً تفاصيل القتلى ومكان وقوع الحادث الدقيق على انه في شارع الناصرة - جنين.
من جهة اخرى خيم الحزن والاسى على  يافة الناصرة بعد سماع سكانها هذا الخبر المأساوي الاليم علماً ان المرحومات الثلاث عرفن بحسن أخلاقهن ودماثتها، وطيبة قلبهن.
وتركت الام وابنتاها وراءهن شقيقين ثاكلين يبكيان فراقهما، بعد فقدانهما لوالدهما قبل سنتين أثر صراعه مع مرض لم يمهله طويلاً. ويتوافد العشرات من المواطنين الى منزل العائلة في يافة الناصرة للوقوف الى جانبهم في مصابهم الجلل.
موقع العرب يتقدم بأحر التعازي للعائلة سائلاً المولى جل جلاله ان يسكن المرحومين فسيح جناته ويلهم العائلة والاقرباء والمعارف الصبر والسلوان.


من اليمين: المرحومة اماني جرار ووالدتها المرحومة وداد جرار


المرحومة رشا جرار


المرحومة اماني جرار


صورة اخرى للمرحومة اماني جرار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
232660.46
BTC
0.51
CNY