الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 08:02

ارجاء لعبة فريق شمشون ابناء الطيبة

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 17/03/09 15:01

* يوسف مصاروة (سبيت): المرحوم لم يكن مجرد لاعب وانما كان الرمز الرياضي والرمز الاخلاقي والنضالي والعطائي

* عبد المنان التيتي لاعب الفريق: المرحوم كان لاعباً أساسيًا في تركيبة الفريق لعب في خط الوسط وقدم كل ما عنده

* ريان طه مدرب الفريق:المرحوم كان العامود الفقري للفريق بحيث كان المرحوم القلب النابض وقائد جميع اللاعبين

* النائب الطيبي: الفقيد والمرحوم هو ابن الطيبة جميعا كلنا خسرناه ونتألم ونحزن على وفاته


قامت ادارة فريق شمشون ابناء الطيبة بتأجيل مباراة الفريق المؤجلة من الاسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية "أ" امام فريق مكابي اور-يهودا التي كان من المقرر اجراؤها صعر اليوم الثلاثاء الى موعد سيحدد لاحقا وذلك حدادا على روح لاعب الفريق المرحوم محمد مصاروة (البدوي) الذي لقي حتفه عصر يوم أمس الاثنين اثر حادث طرق وقع على شارع عابر اسرائيل 6 , كما واصيب في نفس الحادث لاعب الفريق محمد رايق ياسين.
هذا وشارك الالاف من اسرة الرياضة وكرة القدم من مدينة الطيبة والوسطين العربي في شييع جنازة المرحوم محمد مصاروة 37 عاما إلى مثواه الاخير في مقبرة باب الرحمة وسط مدينة الطيبة .




هذا وقد برز المرحوم محمد مصاروة الملقب بالبدوي بعطائه وتضحيته لفريق شمشون ابناء الطيبة على مدار عشرات السنين بحيث كان من اللاعبين الاوائل والمؤسسين لفريق شمشون ابناء الطيبة وكان يحلم في انهاء حياته الرياضية الكروية في صعود الفريق لمستوى الدرجة الاولى .
وقال يوسف مصاروة "سبيت" رئيس ادارة فريق شمشون ابناء الطيبة:" في البداية اقول ان المصاب صعب وان الحادث وقع علينا كالصاعقة وان ما حدث انما هو قضاء الله ونسأل الله ان يرحم فقيدنا الغالي وان يدخله فسيح جناته و ان يلهم اهله الصبر والسلوان .



ان اعظم واغلى شيء يمكن ان نقدمه للمرحوم في هذا الظرف والمصاب الاليم بان نعمل على تحقيق حلمه الذي طالما حلم في تحقيقه الا وهو الصعود لمستوى الدرجة الاولى ".
وقال عبد المنان التيتي لاعب فريق شمشون ابناء الطيبة:"المرحوم اللاعب محمد مصاروة لم يكن مجرد لاعب انما كان لاعبا وانسانا وموجها وقائدا ومعطاء بكل معنى الكلمة. كان لاعبا اساسيا ومركزيا في التركيبة الاولى في الفريق وكان الموجه للاعبي خط الوسط والقائد لهجمات الفريق والجدار المانع في الدفاع".
وأكد ريان طه مدرب فريق شمشون ابناء الطيبة:"حقيقة واقعية لا ينكرها احد بان هذا الحادث الصعب وقع علينا كالصاعقة على مدينة الطيبة وعلى عائلة فريق شمشون ابناء الطيبة التي فقدت عنصرا اساسيا بل العامود الفقري للفريق , بحيث كان المرحوم القلب النابض للفريق وكان القائد لجميع اللاعبين وكان رمز الانتماء والعطاء والتضحية في الفريق".
من جانبه قال رامي ظاهر لاعب سابق في صفوف فريق هبوعيل وهيب الطيبة ومساعد مدرب فريق شمشون ابناء الطيبة اليوم:"وقع علينا حادث وفاة المرحوم محمد مصاروة بألم وحزن شديدين بحيث فقدنا لاعبا رياضيا قتاليا على ارض الملعب بحيث كل من تابع فريق شمشون الطيبة هذا العالم لمس بروز الروح القتالية الرياضية للمرحوم محمد مصاروة.

الطيبي في زيارة للجريح
هذا وقام عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي ابن مدينة الطيبة بزيارة الجريح من الحادث لاعب الفريق محمد رايق ياسين حيث تفقد صحته وتمنى له الشفاء العاجل والعودة الى بيته سالما غانما.
كما قدم تعازيه الكبيرة الى عائلة المرحوم محمد مصاروة مؤكدا:" الفقيد والمرحوم هو ابن الطيبة جميعا كلنا خسرناه ونتألم ونحزن على وفاته, المرحوم هو فقيد الطيبة جميعا الصغير عرف المرحوم قبل الكبير على اثر عطائه الكبير لمدينة الطيبة والذي لم يعرف حدوده من العطاء والتضحية في سبيل الطيبة في مختلف مجالات ونواحي الحياة.
افضل مكافأة نقدمها للمرحوم على عطائه للفريق والطيبة تحقيق حلمه بالصعود لمستوى الدرجة الاولى".
يذكر ان زياد عويضة عضو الحركة العربية للتغيير وعدد من اللاعبين والقياديين من مدينة الطيبة قد رافقوا الدكتور الطيبي في زيارته التفقدية للمصاب محمد رايق ياسين الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة الى عائلته بصحة وسلامة .

مقالات متعلقة