الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 01:01

أبناء سخنين يبحث عن كسر النحس

حجاج رحال وابراهيم
نُشر: 05/03/09 15:58

*عودة عباس صوان وخالد خلايلة وبسيط وغياب مئير كوهين..

*بسام غنايم:"حان الوقت لنقهر بني يهودا ونغيّر سجلات التاريخ"..

*حمد غنايم :"وضعنا في اللائحة لا يسمح بتفريط أية نقطة امام الكبش الأسود"..


يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء غد السبت في مباراة بيتية فريق بني يهودا تل ابيب في مباراة وصفها مسؤولو سخنين على أنها مباراة صعبة للغاية امام الكبش الاسود الذي لم يفز السخنينيون عليه أبدا.



وسيتغيب عن لقاء هذا الاسبوع حارس المرمى الاول وكابتن الفريق مئير كوهين الذي ابعد في المباراة الاخيرة لكن سيعود عباس صوان وخالد خلايلة وابراهيم بسيط الى تركيبة الفريق بعد انهائهم عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة .
وقال المدافع بسام غنايم (الحمولة):" رغم انحدار الفريق الى المرتبة قبل الاخيرة الا ان الاجواء عادية وطبيعية في الفريق وبدون أية ضغوطات وتوتر بالذات ان كادر الفريق يؤمن باستطاعته ضمان البقاء في الدوري العلوي هذا الموسم لكن هذا يتطلب منا تقديم المزيد من العطاء على ارض الملعب كيفما فعلنا في الشوط الثاني امام هبوعيل تل ابيب ،حيث كنا نستحق الحصول على نقطة واحدة من هذا اللقاء الخارجي ".


مهران لالا

وأضاف :" تنتظرنا مباراة صعبة للغاية امام بني يهودا تل ابيب وحان الوقت ان نقهره في الدوحة ونغيّر سجلات التاريخ.النتائج الاخيرة للفريق غير مرضية واوصلتنا الى مرتبة حرجة ،الامر الذي يتطلب منا عدم تضييع أية نقطة امام بني يهودا وكلي امل ان نستطيع تسجيل الفوز وبدء الهروب من قاع اللائحة الملتهب".
ومن جانبه قال حمد غنايم :"وضعنا في اللائحة لا يسمح بتفريط أية نقطة في الدوحة امام بني يهودا تل ابيب.تنتظرنا مباراة صعبة للغاية ولكن فريقنا على قدر هذه المهمة الصعبة . فريق بني يهودا تل ابيب يعتبر من الفرق الجيدة وتمركزه في قمة اللائحة يؤكد ذلك, نأمل وصول الجماهير السخنينية والعربية لتشجيع الفريق والوقوف الى جانبه للابتعاد عن المراتب الاخيرة التي وصلنا اليها بعد سلسلة من النتائج غير المرضية. رغم وضعنا المحرج في قاع اللائحة الا انني على يقين بان فريقنا يستطيع البقاء وسننجح بعون الله وعون الجماهير السخنينية والعربية في تحقيق هذا الهدف".


وليد بدير



وليد بدير قد لا يشارك في الديربي التل أبيبي
ويشكو وليد بدير كابتن فريق هبوعيل تل أبيب من اصابة في قدمه تعرض لها أمام سخنين وتدور شكوك كبيرة حول احتمالات مشاركته في اللقاء المقبل لفريقه أمام نظيره مكابي تل أبيب في الديربي الكبير،الا أن وليد أكد أنه سيفعل المستحيل من أجل المشاركة، مشيرا الى أهمية المباراة بالنسبة لفريقه الذي ينافس من أجل الحصول على لقب بطولة الدوري.
أما زميله مهران لالا فصرح أن حسم هوية بطل الدوري سيكون في الرمق الأخير ، وأنه يتوقع أن تنحصر المنافسة بين فريقه وفريق مكابي حيفا.

 

مقالات متعلقة