الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

مدير عام بنك هبوعليم دوف كوتلير يعلن إنهاء عمله

كل العرب
نُشر: 07/05/24 13:02,  حُتلن: 17:10

وصل بيان جاء فيه: "أعلن دوف كوتلير، مدير عام بنك هبوعليم، عن إنهاء عمله بعد 5 سنوات في منصبه. وسيتم الإعلان عن موعد إنهاء عمله لاحقاً مع الأخذ بعين الاعتبار التقدم في عملية تعيين المدير العام الجديد".

وأشار البيان: "مجلس إدارة البنك، قرر تشكيل لجنة لتحديد مدير عام جديد، يترأسها رئيس مجلس الإدارة ريئوفين كروفيك، وفي عضويتها رونيت أبرامزون روكاح، دافيد أفنير ونوعم هنجبي. وسيتم عرض توصيات اللجنة على مجلس الإدارة لاتخاذ قرار بشأن تعيين المدير العام".

وجاء في رسالة كوتلر لموظفات وموظفي البنك انه اتخذ قرارا شخصيا، وقال: "حظيت بإدارة جمهور موظفين ملتزم ومهني في فترة مليئة بالتحديات، تجاوز الأزمات وتمكن من تحقيق الأهداف. ويسعدني أن البنك مستعد اليوم للمستوى القادم حيث حقق في السنوات الخمس الأخيرة نمواً ملفتاً في جميع المعايير كالتنظيمية والاقتصادية التي وضعها نصب عينيه. في البنك قدرات مهنية وإدارية عالية تتيح تحقيق النجاحات في السنوات المقبلة، وضعنا بنية تحتية استراتيجية واسعة تشمل استراتيجية منتظمة تقود البنك حتى العام 2026 وبعد ذلك مع خطط وبرامج واضحة للاستمرار في تحقيق النجاح".

وأردف البيان: "تحققت النتائج التجارية بفضل التوسع التجاري المهم والمسؤول، مع الحفاظ على النمو المتزن في هيكل المصروفات، تغيير في الثقافة التنظيمية، وكما هو مفهوم ضمنا جهود والتزام الموظفين الكبير. في 10/7 كنتم بكامل قوتكم. تجندتم وتوحدتم وقدمتم من وقتكم في عدة مجالات لضمان استمرار سير الحياة في الدولة واستمرار نشاط البنك بشكل كامل". كما أضاف كوتلر أن قرار إقامة صندوق خاص للدعم هو بمثابة مبادرة طيبة من قبل رئيس مجلس إدارة البنك ريئوفين كروفيك، وتم اتخاذه بعد أسبوع – في 10/12 . هذا القرار سيؤثر أيضا في المستقبل على إعادة تأهيل والنهوض المتجدد للعديد من المواطنين في دولة إسرائيل".

وتابع البيان: "وتوجه كوتلر بالشكر لرئيس مجلس إدارة البنك ريئوفين كروفيك، على الريادة المشتركة التي زادت من قوة البنك، وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة وإدارة البنك، على التعاون والالتزام في هذه الفترة المليئة بالتحديات، وعلى مستوى التنفيذ العالي، وكذلك لموظفات وموظفي البنك. خلال فترة توليه منصب مدير عام بنك هبوعليم، قاد كوتلير البنك نحو تحقيق إنجازات عديدة من بينها تحقيق نمو كبير وتحسين في ملف الائتمان، تحقيق ارتفاع بقيمة البنك السوقية وتوزيع الأرباح بشكل دوري، إلى جانب الاستمرار التجاري للبنك خلال أزمة الكورونا، حرب السيوف الحديدية وغيرها الكثير من التحديات".

وجاء في البيان : "رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم، ريئوفين كروفيك، شكر كوتلير على عمله وقال: "تحت قيادة دوف، أظهر بنك هبوعليم قدرات ملفتة، وشكل مرساة اقتصادية في البلاد، كل هذا خلال ولاية مليئة بالتحديات. إلى جانب النمو التجاري حافظ دوف على توازن بين الإنجازات المطلوبة الآنية وبين المدخولات اللازمة لبناء أسس البنك المستقبلية المتطورة والمستقلة. مجلس إدارة البنك وأنا بشكل شخصي، نشكر دوف على الحوار البناء المفتوح، الحفاظ على إطار قيادة متجدد، وعلى التعاون المثمر في كل مجال. نتمنى جميعنا النجاح لدوف في مواصلة طريقه الإداري".

واختتم البيان: "حتى الآن عمل كوتلير لأكثر من 40 عاما في عالم المال والبنوك، من بينها 20 عاما كمدير عام. كوتلير حاصل على لقب التأهيل في إدارة الأعمال بتخصص التمويل من جامعة تل أبيب، اللقب الأول في الاقتصاد من جامعة تل أبيب، وخريج برنامج المديرين في جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية. وعمل كوتلير كمدير عام لشركة فيزا كال بين السنوات 2003 – 2000 ، مدير عام بنك إيجود بين السنوات 2005 – 2003 ، مدير عام بريزما بين السنوات 2007 – 2006 ، ومدير عام يسرا-كارت بين السنوات 2015 – 2009". إلى هنا نص البيان

دوف كوتلير

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249885.55
BTC
0.51
CNY