الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

اختتام دورة الاسعافات الاولية في مدرسة البيروني الثانويّة في جديدة المكر

كل العرب
نُشر: 01/04/24 10:54,  حُتلن: 12:16

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "في اطار برنامجها السنوي الذي يهدف الى تعزيز الوعي الصّحي وتأهيل الطلاب لتقديم الاسعافات الاوليّة، قامت ممرّضة المدرسة السيّدة اخلاص ديراوي وبدعم من مدير المدرسة د. قيصر انطون بتنظيم دورة اسعاف اوليّ لطلاب الصفوف العاشرة في يومي الثلاثاء والاربعاء الموافقين 26.3  و27.3 ، حيث تلقّى جميع الطلاب وبدون استثناء المبادئ الاساسية للتعامل مع الاصابات وتقديم الاسعافات الضرورية في الحالات الطارئة".

وتابع البيان: "وتقوم نجمة داوود الحمراء بتمرير هذه الدورة بواسطة مرشدين مؤهلين اكفاء في هذا المجال مواكبين لكل المستجدات والتحديثات في المجال مما يمنحهم القدرة والتجربة الكافية لتمرير كل المواد بصورة مهنية وملائمة للتطورات، وتحظى هذه الدورة برعاية واشراف وزارة التربية والتعليم. وخضع الطلاب في نهاية الدورة  لامتحان نظريّ وعمليّ في الموادّ التي تم تمريرها وحصلوا على شهادة مقدّم اسعاف اوليّ".

واختتم البيان: "وبدورهما يتقدم مدير المدرسة والممرضة اخلاص ديراوي بجزيل الشكر الى مربيّ ومعلميّ الصفوف الذين واكبوا الطلاب وأثنوا جميعهم على هذا البرنامج الحيوي الذي من شأنه أن يساهم في إنقاذ ارواح اذا اقتضى الامر لا قدّر الله". حسب البيان

مقالات متعلقة