الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

والد مبابي بقلق: فينيسيوس "يخيفني".. أريد الحماية

كل العرب
نُشر: 20/03/24 22:49

أبدى ويلفريد مبابي والد النجم كيليان لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خوفه على ابنه من الإهانات العنصرية وذلك عبر اتصال بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للاستفسار عن صحة ما يتعرض له فينيسيوس جونيور نجم الفريق الإسباني، إذ يخشى أن يكون نجله عرضة للهتافات العنصرية عندما ينتقل إلى مدريد الصيف المقبل.

وبات كيليان مبابي على مقربة من ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل بعدما أبلغ ناديه الحالي بعدم رغبته بالاستمرار.

وكشف موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني والمهتم بأخبار العملاق الأبيض أن ويلفرد مبابي اتصل بالرئيس بيريز للاستفسار من حقيقة الإهانات العنصرية التي يواجهها فينيسيوس جونيور في الملاعب الإسبانية.

ولطالما كان فينيسيوس عرضة للإهانات العنصرية من قبل الجماهير الإسبانية بعيداً عن ملعب "سانتياغو برنابيو" إذ تعتبر أشهرها هتافات جماهير فالنسيا العنصرية تجاهه الموسم الماضي، فيما اتهم اللاعب إسبانيا بأنها بلد "عنصري".

وواصل الموقع: ويلفرد أكد لفلورنتينو بيريز أنه لا يريد لابنه مواجهة الإهانات التي يتلقاها فينيسيوس، مشيرين إلى أن الأخير يعاني بكل تأكيد من العنصرية.

وأتبع: بيريز أكد لوالد نجم ريال مدريد المرتقب بأن النادي يبذل ما في وسعه لوضع حد للعنصرية التي يواجهها فينيسيوس وكذلك غير من لاعبي كرة القدم.

مقالات متعلقة

Got