الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

بشرى سارة لسكان الناصرة - تم توسيع ساعات العمل في عيادة كلاليت الصفافرة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 03/01/24 10:32

بشرى سارة لسكان الناصرة - تم توسيع ساعات العمل في عيادة كلاليت الصفافرة

تواصل كلاليت نشاطها لتوسيع خدماتها الطبية، وفي الأيام الأخيرة تم توسيع ساعات عمل عيادة الصفافرة، حيث بدأت العيادة مؤخرًا بالعمل أيضًا يوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا، وتقدم خدمات طب العائلة والأطفال، والتمريض، والخدمة المكتبية، والصيدلية.

عيادة كلاليت الصفافرة

نحن في كلاليت في مدينة الناصرة نوفر رعاية طبية مهنية ومتقدمة، ونستمر في تكييف خدماتنا لتلبية احتياجات معالجينا. وتقول د. عبلة دراوشة أبو علوان، أخصائية طب الأطفال ومديرة عيادة كلاليت صفافرة.  "حتى اليوم، تلقى سكان المنطقة خدمات طبية في عيادات أخرى، واليوم بفضل هذه الخطوة قمنا بالتسهيل على معالجينا وذلك بتمكينهم من الوصول إلى العيادة لضمان حصولهم على الخدمات الطبية المتنوعة من قبل الطاقم المحبوب والمألوف لهم".

في عيادة الصفافرة، يمكن الحصول على خدمات طبية في طب العائلة والأطفال، والتمريض، والعمل الاجتماعي الطبي، والتغذية والحمية، والخدمة المكتبية والصيدلية.

وفي حديث د. طنوس كرزم، المدير الطبي للواء الشمال في كلاليت: "إن ما يميز كلاليت هو طواقمنا الطبية. كوادرنا مخلصة ومتفانية وتستمر في تقديم خدمة ممتازة ومهنية. وسنحرص على أن يتلقى معالجونا العلاج الأفضل جودة والأعلى مستوى وفي بيئة مألوفة لهم. كلاليت تضع المتعالج في قلب اهتمامها وتمكنه من الاستمتاع بأفضل خدمات الرعاية الصحية، مع أفضل الطواقم ومع المحافظة على نمط حياة صحي".

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY