الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

إل عال تطلق إتفاقية شراكة مع خطوط دلتا الأمريكية (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 18/12/23 10:32

إل عال تطلق إتفاقية شراكة مع خطوط دلتا الأمريكية


أطلقت شركة الطيران إل عال وخطوط دلتا الجوية الأمريكية (NYSE:DAL) اليوم (18 ديسمبر 2023) اتفاقية مشاركة بالرمز طويلة الأجل تتيح ربط الرحلات الجوية للمسافرين الذين يسافرون بين إسرائيل والأمريكتين. تسري الاتفاقية على الرحلات المغادرة اعتبارًا من 1 يناير 2024. وتتضمن الاتفاقية أيضًا فوائد متبادلة لنوادي الزبائن في الشركتين، بما في ذلك إمكانية تجميع واستبدال SkyMiles أو أميال/نقاط "المسافر الدائم" على رحلات الشركة الشريكة.وكجزء من الاتفاقية، سيتمكن زبائن دلتا من السفر من أمريكا الشمالية إلى تل أبيب على رحلات طيران مباشرة لشركة إل عال من مطارات جون إف كيه نيويورك ونيو أرك وبوسطن ولوس أنجلوس وميامي وفورت لودرديل. ستتم إضافة رمز (LY) إلى الرحلات الجوية التي تديرها شركة دلتا من تل أبيب إلى الولايات المتحدة (عند تجديدها)، بالإضافة إلى حوالي 280 رحلة تواصل عبر مطارات دلتا الأمريكية الرئيسية في مطار جون كينيدي في نيويورك وبوسطن ولوس أنجلوس،إلى مجموعة متنوعة من الوجهات.

إل عال تطلق إتفاقية شراكة مع خطوط دلتا الأمريكية- كرديت: ZUMA PRESS

بما في ذلك أتلانتا وواشنطن وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس وسياتل ودالاس وتورنتو.وقال شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال:"اتفاقية التعاون بين شركة دلتا إيرلاينز وشركة ال  عال الذي يجري تطبيقه بترقية عرض القيمة عندما يتعلق الأمر بالرحلات الجوية من إسرائيل إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في جميع أنحاء الأمريكتين. يسعدنا أن نضيف إلى جمهور زبائننا مسافرين جدد من أمريكا الشمالية من وإلى تل أبيب. والآن وبفضل إدراج إسرائيل في برنامج الإعفاء من التأشيرة التابع للحكومة الأمريكية، فإن الشراكة مع خطوط دلتا الجوية تفتح خيارات أكثر تنوعًا وملائمة للمسافرين الإسرائيليين أكثر من أي وقت مضى.

 وقالت دينا بن طال جنناسيا، المديرة العامة لشركة ال عال: "نحن فخورون بالتعاون مع دلتا، التي أعتبرها شريكًا طويل الأمد ولها قيمة كبيرة".

شلومي زفراني نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال- كرديت: ZUMA PRESS

 وقال آلان بيلمار، رئيس شركة دلتا إنترناشيونال:"تواصل دلتا الوفاء بالتزامها طويل الأمد بخدمة الزبائن والشركات المهتمين بتجربة طيران مريحة وعالية الجودة من وإلى تل أبيب،بفضل اتفاقية الرمز المشترك مع شركة ال عال، يمكننا أن نقدم لزبائننا خيارات طيران أكثر ملائمة بين أمريكا الشمالية وإسرائيل".سيتمكن زبائن إل عال ودلتا من تجميع واستبدال الأميال/النقاط على رحلات بعضهم البعض - في نادي SkyMiles التابع لشركة دلتا وفي برنامج المسافر الدائم الخاص بشرك ال عال . واعتبارًا من 15 يناير، ستقدم الشركتان مزايا متبادلة لأعضاء نوادي المسافر الدائم الخاصة بهما، مثل المقعد المفضل على متن الطائرة، والأولوية عند تسجيل الوصول والصعود إلى الطائرة،وبدل الأمتعة، والدخول إلى الصالة (حيثما أمكن ذلك).

.طائرة إل عال من طراز دريملاينر- كرديت: ZUMA PRESS


المرفقات: صورة شلومي زفراني نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال.طائرة إل عال من طراز دريملاينر كرديت :قسم الإعلام في شركة إل عال
طائرة تابعة لشركة دلتا إيرلاينز.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY