الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

الفنانة المغربية إينيز تكشف عن أغنيتها الجديدة أنا ليك

كل العرب
نُشر: 17/12/23 06:49

أصدرت الفنانة المغربية المقيمة بالديار الهولندية، Inez ، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية أنا ليك، وهي من كلمات إينيز بمشاركة مبارك النوالي، وموسيقى ياسين العلوي مدغري، جواو ليما بينتو.

أنا ليك أغنية راقصة ورومانسية، من انتاج ‘'يام وأنليديد'' تحمل لمسة شبابية موسيقى بإيقاعات عصرية، كما تم إختيار الكلمات بعناية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة ملامسة لقلوب الجماهير

تعتبر أغنية أنا ليك التي طرحت، أيضا، عبر جميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية، أول سنجل غنائي Inez بعد انضمامها Avalon Music .

وتروي الأغنية قصة حب صادقة ومذهلة تحملها Inez لشريكها الذي اختاره قلبها، حيث تعبر عن هذا الحب بكل فرح وجمال، أنا ليك ليست مجرد أغنية، بل تجسيد للحب الحقيقي الذي يحمل في طياته العديد من المشاعر واللحظات الجميلة الرومانسية التي تظل خالدة في قلوب المحبين، هذا الحب الذي يظل هو الأهم والأول في قلبهما وفي حياتهما، وشعلة لحياة مليئة بالفرح.


إينيز، الفنانة الشابة ذات الأداء الفريد، تعيش لحظة تاريخية في مسيرتها الفنية مع توقيع تعاقد جديد مع Avalon Music، يعد هذا التوقيع نقطة تحول هامة، حيث تتعهد Inez بتقديم صوتها الاستثنائي، الذي يمزج بين النعومة والقوة، للجماهير بشكل أكبر من أي وقت مضى.

تبرز إينيز فخرها بأصولها المغربية، وتظهر ذلك بشكل واضح في اختيارها للألحان التي تعكس تراثها بكل تفاصيله، والتزامًا قويًا منها بتقديم إنتاج فني يجمع بين الهوية الشخصية والثراء الثقافي بطريقة تلامس قلوب المستمعين.

للإشارة، حققت إينيز شهرة كبيرة بفضل ميدلي منك ولا مني، الذي وصل إلى أكثر من 33 مليون استماع و55 مليون مشاهدة على يوتيوب، وسجلت أغنيتها الثانية "My Love" نجاحًا هائلًا بأكثر من 70 مليون استماع على Spotify وحده.

https://youtu.be/aSbGK6eSmNQ

مقالات متعلقة