الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

الشرطة تواصل البحث عن المفقود رائد محاميد في بحيرة طبريا

كل العرب
نُشر: 26/07/22 17:00,  حُتلن: 18:14

 صور من الشرطة وتوثيق فيديو للرائد يحيئيل جباي قائد عمليات مركز شرطة طبريا 

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"تواصل  شرطة إسرائيل  النّشاط مع قوّات معزّزة في التّفتيش عن المفقود في بحيرة طبريا منذ استلام البلاغ عن فقدانه يوم الجمعة 22.7.22."

وزاد البيان:"قوّات الشّرطة بالتّعاون مع العديد من المتطوّعين الذين وصلوا للمساعدة في التفتيش، عملوا ويعملون على مدار الساعة لرصد المفقود رائد محاميد من سكّان ام الفحم.

يتركّز نشاط التفتيش في البحر وعلى الخطّ السّاحليّ والجوّ ويشمل: أفراد الشّرطة البحريّة ووحدة الفرسان وحرس الحدود والعديد من المتطوّعين من وحدة الغوص التابعة لشرطة إسرائيل ووحدة "لاهفا" التابعة لسلطة الاطّفاء والانقاذ ودراجات مائيّة، مروحيّة شرطيّة، زوارق وسفن للمتطوّعين.".

 

وتابع البيان:"في صباح هذا اليوم أيضًا، تركّز معظم نشاط التفتيش على الخط السّاحليّ الشّرقيّ لبحيرة طبريا بالقرب من المنطقة التي شوهد فيها المفقود آخر مرّة.

أثناء نشاط التّفتيش، يتمّ أيضًا تشغيل طائرات مسيرة ومراقبة التابعة لشرطة إسرائيل بالإضافة إلى الأنظمة التكنولوجيّة المتقدّمة لقوّات الأمن الأخرى.".

وتابع البيان:" شرطة إسرائيل، المسؤولة عن الاشّراف وقيادة جميع القوات العاملة للعثور على المفقود، ستواصل نشاط التّفتيش حتّى يتمّ العثور عليه.

من بين تقييمات الوضع التي تجريها شرطة إسرائيل في شاطئ "عين جيف" في غرفة عمليّات الشّرطة حيث يتواجد جميع الجهات والوحدات المشاركة في نشاط التفتيش شارك أيضًا شقيق المفقود الذي تمّ إطلاعه على جميع التطوّرات المتعلّقة بنشاط التفتيش، إلى جانب الاتّصال المباشر من قبل شرطة إسرائيل مع العائلة.

تناشد شرطة إسرائيل مرّة أخرى بالإلتزام في قواعد الأمان لضمان سلامة جمهور الزّوّار والمستجمّين في منطقة بحيرة طبريا:

- لأولئك الذين يمارسون الرّياضة المائيّة (القوارب والدّرّاجات المائيّة وألواح التزلّج على الماء والمظلّات وما إلى ذلك) - أثناء النشاط يجب ارتداء سترة الإنقاذ وحيازة هاتف خليويّ.

- الدخول للمياه فقط من الشواطئ المعلنة التي تقدّم خدمات الإنقاذ وفقط خلال ساعات دوام مراكز الإنقاذ.

- عدم دخول عمق المياه بسبب خطر الانجراف.

- عدم دخول الماء بواسطة الأنابيب أو فرشات البحر بسبب خطر الانجراف.

- عدم دخول الماء بشكل فردي، خاصّة للأطفال الصّغار والقاصرين، الا برفقة شخص آخر."، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241186.15
BTC
0.53
CNY