الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

وحدة سيف تنظم وجبة الإفطار في شهر رمضان

كل العرب
نُشر: 10/04/22 21:07,  حُتلن: 23:58

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:"وحدة "سيف"، أقامت وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك هذا المساء (الأحد 10.04.22) بحضور نائب وزير الأمن الدّاخليّ، عضو الكنيست يوآف سيجلوفيتش، رئيس وحدة "سيف" العميد ناتان بوزانا، القادة الكبار في شرطة إسرائيل وبمشاركة ضبّاط وأفراد شرطة ورؤساء سلطات محليّة وشخصيّات أخرى

واضاف البيان:" في السنوات الأخيرة، تقوم شرطة إسرائيل بالتعاون مع وزارة الأمن الداخلي بتقديم الخدمات الخاصة للمجتمع العربيّ، للحد من الجريمة وتعزيز الأمن والأمان.منذ حوالي عام تمّ إنشاء وحدة "سيف" بهدف توسيع نشاطها ضدّ العنف في المجتمع العربيّ بهدف الاستمرار في المكافحة بكل الوسائل وبشكل حازم لا هوادة فيه في الجرائم الخطيرة.هذه الإفطار، كجزء من شهر رمضان، هو جزء مهم من تعزيز الشراكة المهمة مع المجتمع العربي وقادته، كل ذلك من أجل الهدف المشترك المتمثل في تعزيز الأمن والأمان لجميع المواطنين وللقضاء على الجريمة".

نائب وزير الأمن الداخلي، عضو الكنيست يوآف سيجلوفيتش اشار:أرحب بالضيوف الكرام ببركة رمضان كريم وشهر مبارك.أتمنى النجاح للعميد ناتان بوزانا، قائد وحدة "سيف" الجديد.في فترة صعبة للغاية من الهجمات الإرهابية، أريد أن أستهل المنصة وأشكر أفراد شرطة إسرائيل واصحاب الزي الأزرق الذي يدافعون علينا جميعًا خلال الأعياد القادمة.أتمنى لنا جميعًا ألا يكون اللقاء هنا بعد لقاءً، وأن يكون شيئًا في طريقه للتغيير الاجتماعي الذي لا يمكن أن يتحقق دون الحد من الجريمة والعنف في المجتمع العربي. وأشكر رؤساء السلطات على تعاونهم المهم. يجب محاربة هذا المرض معًا دون تمييز على أساس الانتماء السياسي. وهناك تغيير في الاتجاه الصحيح.
أرى شجاعة أفراد الشرطة في كل مكان وأرى التواصل والتكاتف مع رؤساء السلطات والجمعيات المدنية وأريد أن أشكر الجميع على التعاون الاستثنائي وأتمنى رمضان كريم للجميع.

قائد وحدة سيف، العميد ناتان بوزانا اشار:"هدفنا واحد!أن نقود معكم رؤساء السلطات وقادة المجتمع العربي ورجال الدين واصحاب الوظائف من أجل تغيير دراماتيكي ومهم، من أجل تعزيز الأمن والأمان في المجتمع الإسرائيليّ بشكل عام وفي المجتمع العربيّ بشكل خاص.
المجتمع العربي الذي يشكل %21 من الجمهور الإسرائيلي يطالب بخدمات الشرطة والمعاملة العادلة والمهنية والكتف الداعمة.
تعتبر شرطة إسرائيل بشكل عام ووحدة "سيف" بشكل خاص المجتمع العربي شريكًا في المهمة ومكونًا مهمًا في نسيج الحياة في إسرائيل.
وزارة الأمن الداخلي، بقيادة الوزير السيد عومير بارليف، ونائبه عضو الكنيست يوآف سيجلوفيتش، جنبًا إلى جنب مع المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي، منذ عدة أشهر يقودون خطة استراتيجية مهمة لمحاربة مرتكبي الجرائم في المجتمع العربي ضمن حملة "المسار الآمن".تمّ ضبط مئات الأسلحة، والقاء القبض على مشتبهين، وجزء كبير منهم يخوض معارك قانونية ضد شرطة حازمة.
عند استلامي المنصب، أدركت أن هذا ليس تمثيلًا لشخص أو قسم ووحدة، بل هو مزيج من تكاتف المواطنين والقيادة المدنية والوزارات الحكومية."معا نسوى اكثر هذه هي الرؤية والطريق إلى نجاح النضال والتزام كل من الجهات ذات الصلة.أنا ارى أنّ كل واحد منكم يجلس بجواري ويقود التغيير المنشود والطريق ليست سهلة.اللحن الذي يجب عزفه هو التفاؤل، والعمل الإيجابي وإدراك أنه لا توجد طريقة أخرى، فنحن معًا من أجل مصير واحد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY