الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

تنافس شديد بين شباب الناصرة وهـ.يافة الناصرة للعب ضمن إختبارات اللصعود

حجاج رحّال
نُشر: 24/03/22 07:42,  حُتلن: 13:27

يتنافس فريقا هبوعيل شباب الناصرة وهبوعيل يافة الناصرة، لضمان إنهاء الموسم في المركز الثالث في إطار دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، بهدف المشاركة في إختبارات الصعود إلى الدرجة الثانية.


ويأتي ذلك قبل المباراة الختامية، حيث يستقبل فريق هبوعيل يافة الناصرة ضيفه الوصيف فريق مكابي الخوة الفريديس، عصر يوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف على ملعب جسر الزرقاء، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير. وفي نفس التوقيت يخوض الشباب النصراوي مباراة بيتية أمام ضيفه فريق الأخوة الرينة، الصاعد إلى الدرجة الثانية.


ويحتل الفريق النصراوي المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة، بينما يتخلف عنه الفريق اليافاوي بنقطة يتيمة، بقيادة المدرب سمير سراحنة ورئيس الإدارة عصام أبو عابد.
ودعت الإدارة النصراوية، برئاسة عزمي أبو ناجي وربيع مجدلاني، الجماهير النصراوية إلى مؤازرة تلامذة المدرب الناجح يوسف القاسم في هذه المباراة الفاصلة.
وقال عزمي أبو ناجي:"أولًا نبارك للأشقاء من الرينة بمناسبة صعودهم، ونتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، حيث ننوي تكريمهم كما يجب قبل المباراة. وبالنسبة للقاء فهدفنا واحد ووحيد وهو الفوز، حيث تتوفر لدينا جميع القدرات اللازمة للإنتصار، وليس هذا فحسب، بل أيضًا حجز بطاقة الصعود إلى الدرجة الثانية".

 

مقالات متعلقة