الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

يوم مفتوح في مدرسة القفزة التَّكنولوجيَّة – عَمال النَّاصرة

كل العرب
نُشر: 18/03/22 17:15,  حُتلن: 20:52

توافد عدد من المدارس الإِعداديَّة في النَّاصرة والمنطقة إِلى اليوم المفتوح في مدرسة القفزة التكنولوجيَّة – عَمال النَّاصرة، حيث كان في استقبالهم مدير وإِدارة القفزة، مُعلِّموها ومُعلِّماتها وجميع العاملين بها في اليوم المفتوح الّذي خُصِّص للطُّلَّاب والطَّالبات الرَّاغبين بالتَّسجيل.

مدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشَّيخ سليمان تحدَّث في استقبال الوفود وأَكَّد على إِصرار المدرسة على المِضيّ قُدُمًا نحو التَّقدُّم والتَّطوُّر، والعمل على تلبية كُلّ طلب لكلِّ طالب.

استقبال الوفود تخلَّله شرح وافٍ ومُفصَّل عن جميع الفروع والتَّخصُّصات، وعن الدِّراسة النَّظريَّة والعمليَّة وذلك من قبل المعلِّمين والمعلِّمات الّذين قدَّموا الإِجابات على كُلّ التَّساؤُلات.

وجاء في بيان المدرسة: "القفزة التَّكنولوجيَّة مدرسة تضمّ العديد من فروع التَّخصُّص المُؤهَّلة لاستقبال طلَّابًا وطالبات يرغبون بالتَّعليم التَّكنولوجيّ، وهي تُعَدّ أَفضل عنوان في النَّاصرة والمنطقة وذلك للإِنجازات الّتي حقَّقتها، ولِما قَدَّمته من رعاية لكلِّ من قصد المدرسة وتعلَّم بها وحصل على شِهادة النَّجاح وذلك بفضل الإِدارة الّتي تعمل بجهد دؤوب ومسؤولية، وفضل الطَّاقم التَّعليمي والعاملين بها".

وتابع البيان: "يُذكر أَنَّ مدرسة القفزة – عَمال النَّاصرة تُخطِّط بالتَّعاون مع بلديَّة النَّاصرة وإِدارة شبكة مدارس عَمال لتنفيذ مشروع إِعماريّ ضَخْم يزيد على المبنى القائِم عددًا من الغُرَف التَّدريسيَّة والورشات العمليَّة وذلك لتهيئة الظُّروف الملائِمة لاستقبال أَعداد الطُّلَّاب والطَّالبات الرَّاغبين بالتَّسجيل والانتساب لَها. من الجدير ذكره أَن أَعداد الّذين سجَّلوا للمدرسة كانت كبيرة، ولجميع الفروع الموجودة في المدرسة والمعدَّة لاستقبالهم".

مقالات متعلقة