الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

الناصرة: تكريم عمر عقول بعد 35 عاما من العطاء والمثابرة

كل العرب
نُشر: 22/02/22 13:06,  حُتلن: 14:52

اقيم هذا الأسبوع، في مدرسة ابن خلدون افي الناصرة، حفل لتكريم لمسؤول الأمن والامان ومدير الامانات في المدرسة المخلص والمعطاء والدؤوب عمر عقول ابو عرب المعطاءة والمخلصة لخروجه للتقاعد بعد مسيرة عطاء متواصلة امتدت لأكثر من 35 عامًا زاخرة بالعطاء، ومليئة التضحيات لعب دورًا فيها بتفاني واخلاص كأب للطلاب وصديق للأهالي.

وجاء التكريم، بمبادرة مدير مدرسة ابن خلدون المربي أمير عابد واعضاء الهيئة التدريسية .
وقال وقال المربي أمير عابد في كلمته :
يعطيك ألف ألف عافية ابو عرب الغالي، لقد كان هذا من دواعي سرورنا ان نشكرك جزيل الشكر على ما قدمته طيلة مسيرتك المهنية في المدرسة... نُثمّن جميعًا جهودك المُضنية وما قدمته للمدرسة طيلة سنوات العمل ...لا يسعنا سوى أن نقول لك يعطيك ألف عافية على مسيرة مليئة بالعطاء، التفاني، العمل الدؤوب مع دوام الصحة والعافية ...لك منا جميعًا الشكر الجزيل ودائما ستبقى أبواب المدرسة مفتوحة سعيدة بوجودك معنا
دمت فخرًا وعونًا وسندًا وبركةً لعائلتك واسرتك الكريمة الواسعة ولبلدك ولشعبك كله. نحبك لو تعرف كم يا ايها القريبة من القلب".
من جهته قال المحتفى به عمر عقول امام الحفل :
استاذ امير زملائي المعلمين والمعلمات والعاملين بالمدرسة ،تحية وبعد : حقيقه لا اجد الكلمات التي تعبر عن شكري لكم على ما كان اليوم لقد فاجئتوني بذالك ومفاجأة ساره جدي اشعرتوني ان هناك ما يستحق الحياة بوجود اناس مثلكم اني لاشكركم من اعماق قلبي وبالاخص الاستاذ امير وكل من ساهم بذالك، اقوال عقول.

مقالات متعلقة