الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

بعد خسارتين متتاليتين.. مكابي الرينة يلاقي هـ.ريشون لتسيون

حجاج رحال
نُشر: 03/01/22 03:25,  حُتلن: 18:12

يلاقي فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وتسود أجواء من عدم الرضى في معسكر الفريق الريناوي من المردود في الآونة الأخيرة، حيث جمع نقطتين فقط في المباريات الأربع الماضية، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار).
وشدد الريناويون على أهمية تحقيق النصر على ريشون لتسيون، للعودة إلى مسار الإنتصارات، بعد أربع مباريات بدون تذوق لغة الفوز.
وخسر مكابي الرينة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق بيتار تل أبيب بات يام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لتكون مباراة رابعة متتالية بدون إنتصار، وخسارة ثانية متتالية، حيث لم يقدّم تلامذة المدرب أدهم هادية المستوى المطلوب منهم، ومن الواجب الإستفاقة، لمنع أي إنحدار إضافي، رغم أن الفريق ما زال قريبًا من القمة.
هذا، وقد تم الاتفاق مع اللاعب عاطف موسى، لتعزيز صفوف الريناويين، على أن يتم ضم لاعبين آخرين، أصحاب تجربة مثبتة.
أما لدى فريق ريشون لتسيون، فقد تم التعاقد مع المدرب إسماعيل عامر، إبن كفر قاسم، لكي يعود إلى فترة تدريب ثانية معه، خاصة بعد تورط الفريق في القاع.
 

مقالات متعلقة