الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

عودة الانترنت في أغلب محافظات الجمهورية بعد أن كانت السلطات قد حجبته عنهم

القاهره – خاص
نُشر: 02/02/11 13:57,  حُتلن: 15:00

أنباء ترددت عن نقص البنزين والسولار في عدد من محافظات مصر، بعد المظاهرات الاحتجاجية التي اندلعت في الكثير من محافظات مصر منذ 25 يناير المنصرم 

أفاد مراسل مجلة ليدي في القاهرة بأن خدمة الانترنت في مصر عادت للعمل في أغلب محافظات الجمهورية، بعد أن تم تعطيله منذ يوم الجمعة الماضية جراء تصاعد حدة الاضطرابات والاحتجاجات الغاضبة في كافة أنحاء الجمهورية. وكانت وزارة الاتصالات قد قررت قطع خدمة الانترنت في كافة محافظات الجمهورية، فضلاً عن غلق موقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، وتويتر، إضافة إلى إحداث تشويش على شبكات المحمول.



وطالب الرئيس مبارك أيضا، في خطابه، مجلسي الشعب والشورى بسرعة تنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بالانتخابات البرلمانية، ومحاكمة الفاسدين مهما كان حجمهم.

السلع التموينية: المخزون الاستراتيجي يكفي احتياجات المواطنين
وبالنسبه للسلع التموينيه قالت هيئة السلع التموينية إن "مخزونها الاستراتيجي من المواد الأساسية والغذائية يكفي احتياجات المواطنين في الفترة المقبلة". وتشهد المجمعات الاستهلاكية والمحلات التجارية تزاحماً شديداً من جانب المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية، بعد أن أشيع نقصها بسبب الاضطرابات التي تشهدها البلاد.
من جهة أخرى، وجه الرئيس مبارك الحكومة الجديدة، برئاسة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء، بضرورة الإسراع في تنفيذ التكليفات التي أمر بها منها سد حاجة المواطنين الاقتصادية.

نقص البنزين والسولار
وكانت أنباء قد ترددت عن نقص البنزين والسولار في عدد من محافظات مصر، بعد المظاهرات الاحتجاجية التي اندلعت في الكثير من محافظات مصر منذ 25 يناير المنصرم. من جهتها، قالت وزارة البترول إن مخزون المنتجات البترولية يكفى معدلات الاستهلاك.

تشغيل ماكينات الصرف الآلي بجميع أنحاء الجمهورية
قررت البنوك المصرية تشغيل جميع ماكينات الصرف الآلي بجميع أنحاء الجمهورية بعد تزويدها بالأموال.

وزير المالية يعلن بدء صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي
أعلن سمير رضوان وزير المالية الجديد عن بدء صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي لبنوك ( الأهلي، ومصر ، والقاهرة ، والإسكان). وأضاف رضوان في تصريحات يوم الأربعاء أنه قرر الإفراج الفوري عن الواردات دون سداد الرسوم المقررة وإنما بتعهد كتابي فقط، وذلك لتوفير السلع في أقرب وقت والقضاء على أية اختناقات.

الرئيس الفرنسي يدعو إلى انتقال سلمي للسلطة في مصر دون تأخير
دعا الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إلى انتقال سلمي للسلطة في مصر دون تأخير وذلك في أعقاب الاحتجاجات التي اجتاحت مصر منذ 25 يناير الماضي. تأتي تصريحات ساركوزي في أعقاب خطاب الرئيس مبارك والذي وجهه للشعب، مساء الثلاثاء، وأعلن فيه عدم ترشحه لفترة رئاسيه جديده. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY