أخبارNews & Politics

جمعية بصائر الخير في مدينة أم الفحم تكرم الفائزين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية بصائر الخير في مدينة أم الفحم تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية وخريجي القاعدة النورانية

أقامت جمعية بصائر الخير يوم السبت الموافق 26.6.2021 في المركز الجماهري في مدينة أم الفحم، احتفالا لتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة الرمضانية وخريجي القاعدة النورانية في الجمعية، حيث شارك ما يقارب ال150 طالبا وطالبة .

وكان في استقبال الطلاب وأهاليهم رئيس جمعية بصائر الخير الشيخ نائل فواز وأعضاء الجمعية وكادر الأخوة والأخوات من المربين والمربيات .

بدأ الاحتفال بالعرافة مع الطالب عمر إغبارية ، وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة توبة أبو شقرة، تلا ذلك كلمة رئيس جمعية بصائر الخير الشيخ نائل فواز حيث رحب بالأهالي والطلاب، وتحدث عن نشأة جيل القرآن، وعن أهمية التربية الإسلامية في تكوين شخصية الطفل المسلم، تلا ذلك فقرة مسرحية أبدع في تأديتها طلاب المركز حيث لخصت المسرحية العطاء الموجود في مراكز جمعية بصائر الخير.

واختتم الحفل بتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية، وتتويج الطلاب من خريجي القاعدة النورانية.

وفي حديث مع الشيخ نائل فواز رئيس جمعية بصائر الخير قال: " ان اشرف العلوم هو علم القرآن الكريم تلاوة، أداء وحفظا، كيف لا وقد قال صلى الله عليه وسلم: "خيركم من تعلم القرآن وعلمه"، انه من دواعي سروري ان تحظى مدينتنا بجمعيات قرآنية كجمعية بصائر الخير الأهلية التي تسعى دائما لخدمة القرآن الكريم، قد خرجنا اليوم كوكبة من طلاب القاعدة النورانية، وكرمنا مجموعة من الفائزين في المسابقة الرمضانية، فحق لهم أن يكرموا وحق لنا أنا نفاخر بهم"..

سائلين الله عز وجل أن يكرمهم بالاستمرار على درب القرآن، علما وعملا، ولا أنسى أن أقدم شكري الجزيل للمربين والمربيات الذي بذلوا ويبذلون جهودا جبارة لإخراج جيل قرآني فريد..

وأخيرا نشكر كل من ساهم ويساهم في دفع مسيرة العطاء والخير من أهلنا سواء كان ذلك معنويا أو ماديا أو دعوة في ظهر الغيب .

كلمات دلالية