أخبارNews & Politics

دير حنا: انطلاق مهرجان شروق الغنائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير حنا: انطلاق مهرجان سوبر ستار شروق الغنائي الـ 18 - بدر: نسعى لدعم المواهب المحلية

انطلقت مراحل تجارب الأداء لمهرجان سوبر ستار شروق الغنائي الـ 18، للعام 2021، في قرية دير حنا، بعد ظهر امس الجمعة، وذلك بدعم من رئيسها السيد قاسم سالم والمركز الجماهيري، وتحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة بمديرتها السيدة لبنى الزعبي، وبإشراف واحتضان مؤسسة شروق للإنتاج الفني بمديرها الفنان محمد خير.

هذا وتوافدت مجموعة من مختلف الفئات العمرية، من قرى ومدن البلاد، الى قرية دير حنا المضيفة لمهرجان هذا العام، وقاموا باداء اغاني هم امام لجنة تحكيم، التي بدورها اصغت وقدمت ملاحظاتها لكل مشارك/ة من المواهب، متمنية لهم/هن المزيد من التقدم والتألق في المجال الفني وفي البرنامج.

وقال مدير الفرقة الفنية المايسترو سلام بدر: "لاحظنا ان عند المشتركين من البلدات المختلفة اصواتا جيدة واداءً لافتًا ولا شك ان العديد منهم سوف يجتازون هذه المرحلة ويواصلون مشوارهم الفني".

وتابع بدر: "نحن بدورنا مع الفرقة الموسيقية والتدريب الذي سنقوم به ومن خلال لجنة تحكيم مهنية نساهم في اكتشاف هذه المواهب ونعمل على تطويرها، خاصة وان هذا المهرجان وعلى مدار 18 عاما متتالية، اكتشف الكثير من المواهب واخذ بيدها.. ولا ابالغ اذا قلت ان معظم الفنانين/ات من الاجيال الصاعدة مروا الى عالم الفن وتألقوا، من خلال هذا برنامج ومهرجانات سوبر ستار شروق".

ومن جانبه أدلى الفنان محمد خير - مدير مؤسسة شروق قائلًا: "نحن نعمل على مستوى المجتمع العربي بشكل عام والمتابعون لبرنامجنا ومهرجاناته يعرفون ان الكثير من الامور سيتم اخذها بعين التبار، اليوم كانت الانطلاقة ولا يسعنا الا ان نتمنى للجميع التقدم ومشاركة ناجحة والى الامام".

إقرا ايضا في هذا السياق: