أخبارNews & Politics

أصالة سلامة كيوان: نبحث عن أُطر لشبابنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة سلامة كيوان مركّزة التداخل الاجتماعي للشباب في مجلس مجد الكروم: نبحث عن أُطر مناسبة لشبابنا

"هدفنا توفير مسارات ودورات إثرائية لشبابنا لضمان مستقبل أفضل لهم، ليندمجوا بالإطارات التعليمية والعملية تعود بالمنفعة عليهم وعلى بلدتنا"، هذا ما قالته السيدة أصالة سلامة كيوان مركزة التداخل الاجتماعي للشباب في مركز انطلاقة التابع لمجلس مجد الكروم.

وأضافت أصالة سلامة- كيوان:"مركز انطلاقة في مجد الكروم الذي يضم قسم وحدة الشبيبة وقسم الشباب يوفر العديد من الدورات الإثرائية المتنوعة لسد الثغرات وافساح المجال للشبيبة والشباب لملء فراغهم من خلال الالتحاق بهذه الدورات المختلفة. ونحن بدورنا مستعدون للإصغاء لكل إقتراح يعود بالمنفعة على شبابنا".

أصالة سلامة كيوان

وعن الدورات التي يوفرها مركز الشباب أضافت أصالة سلامة / كيوان:"افتتحنا مؤخراً باب التسجيل لدورة خيل لأول مرة وتجربة اولى في نادي الأصيل للخيل وهي عبارة عن دورة مشتركة (الام وابنها) لكسب مهارات الركوب على الخيل , ودورة جرافيكا , للإبداع في التصميم الجرافيك, ودورة لغة عبرية محكية هادفة, ودورة تنسيق فواكهة للفتيات والنساء ونعمل على إفتتاح دورات إثرائية مختلفة تعود بالمنفعة على شبابنا , وكلي امل ان يتفاعل شبابنا وشاباتنا وينضموا لهذه الدورات التي توفر لهم مستقبلاً عملياً" .

واختتمت اصالة سلامة كيوان حديثها :" لا بد من كلمة شكر لرئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الذي يتابع نشاطات مركز انطلاقة ويوفر الميزانيات لهذه الدورات الهادفة لجيل الشباب ولن انسى مدير وحدة الشبيبة بلال كيوان على التعاون المشترك وعلى متابعته لكافة الفعاليات وهو السيدة غدير مناع مركزة الفعاليات ودورات التحديات في المدارس الابتدائية في البلدة".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: