أخبارNews & Politics

الناصرة: حفل تجديد الرئاسة للسنة الروتارية الجديدة بالروتاري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حفل تجديد الرئاسة للسنة الروتارية الجديدة في نادي روتاري الناصرة لسنة 2021-2022

بأجواء احتفالية أقام نادي روتاري الناصرة هذا الأسبوعِ حفل تجديد رئاسة النادي للسيد عصام راشد للسنة الروتارية الجديدة 2021-2022 . الاحتفال تم بحضور عميد الروتاري الاسرائيلي السيد حاييم كينيت חיים קנת ,سكرتيرة المنطقة داليا ليفي דליה לוי، السيد زهير عباس رئيس نادي الليونز في الناصرة الى جانب أعضاء من ناديه، أعضاء من نادي روتاري الخضيرة, نادي الروتاراكت، أعضاء وادارة نادي روتاري الناصرة وضيوف آخرون.

افتتح الاحتفال رئيس النادي السيد عصام راشد مُرحباً بالحضور.حيث استعرض المشاريع والفعاليات العديدة التي نفذها النادي خلال الدورة الرئاسية الأخيرة في مجال خدمة النادي والفعاليات المختلفة. كما وشكر جميع أعضاء النادي على دعمهم والإدارة التي عملت الى جانبه لتنفيذ هذه المشاريع القيمة.

عميد الروتاري الاسرائيلي السيد حاييم كنيت ألقى كلمة ترحيب تخللها شرح موجز لبرامج وأهداف السنة الروتارية الجديدة. بحديثه شدد العميد على أهمية التواصل والعمل المشترك مع نوادي الروتاري في إسرائيل والعالم على حد سواء تبعا للشعار " اخدم لتغير الحياة". قام عميد الروتاري السيد حاييم كنيت بتقليد رئيس النادي السيد عصام راشد وسام "بول هاريس" وأيضاً تم تكريمه بشهادة الدولاب الذهبي على عمله وعطائه خلال السنة الروتارية الحالية. هذا وقد عبّر رئيس النادي السيد عصام راشد عن شكره وامتنانه لأعضاء ادارته ، السيد عزمي الياس السكرتير والسيد وليد جرايسي أمين الصندوق على عطائهم وتعاونهم الى جانب الأعضاء والإدارة في خدمة النادي والمجتمع في السنه الأخيرة . بعد ذلك اعلن السيد عصام راشد عن افتتاح الاجتماع الأول للسنة الروتارية الجديدة. من ثم استعرض رؤيته المستقبلية لعمل النادي والمشاريع التي سيتم الاعداد لها وتنفيذها في الدورة الجديدة. هذا وقد أكد الرئيس بكلمته على التزامه بخدمة المجتمع كما فعل قبله رؤساء النادي السابقين.

كلمات دلالية