جامعات / مدارسStudents

تخريج الفوج الـ16 من الشّاملة أورط ساجور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخريج الفوج السّادس عشر المدرسة الشّاملة أورط ساجور

احتفلت مدرسة أورط ساجور بتخريج الفوج السادس عشر من أبوابها بحضور رئيس المجلس المحليّ السّيّد جبر حمود، السّيّد صديق ظاهر مدير قسم التّربية والتّعليم في المجلس المحلي، ومدير اللّواء في شبكة أورط شموئيل ليفي ومديرة المدرسة الإعداديّة السّيدة وفاء معدّي، ومديرة المدرسة الابتدائيّة السّيّدة سوسن أبو حميد، ومديري أقسام وأعضاء المجلس المحليّ وأهالي الخرّيجين والخريجات .

صور من حفل التخريج 

افتُتِح الحفل بكلمة مديرة المدرسة الشّاملة الدّكتورة عُفرا ظاهر، حيث أثنت على الخرّيجين وتحدّيهم لجميع الصّعوبات الّتي مرّوا بها خلال فترة الـ كورونا والتّعلّم عن بعد اجتيازهم لامتحانات البجروت بنجاح، مؤكّدة أهميّة دور الأهل وتعاونهم مع الإدارة والهيئة التّدريسيّة لضمان نجاح أولادهم على جميع الأصعدة: التّعليميّة، الاجتماعيّة، والتّربويّة.

تطرّقت مديرة المدرسة الدّكتورة عُفرا ظاهر في كلمتها أيضا الى النّتائج المشرّفة الّتي وصلت إليها المدرسة خلال السّنوات الثّلاث الأخيرة من حيث ازدياد نسبة الحاصلين على شهادة بجروت، حيث وصلت إلى 90%، وازدياد نسبة الطّلّاب الحاصلين على شهادة امتياز في البجروت، وازدياد عدد الطّلّاب الحاصلين على 4-5 وحدات في الرّياضيّات واللّغة الانجليزيّة، بالإضافة إلى ارتفاع عدد الخرّيجين الملتحقين بالجامعات والمعاهد العليا.

وأكّد رئيس المجلس المحليّ بكلمته على أهميّة استمرار المسيرة التّعليميّة وضرورة توجّه الخرّيجين إلى المعاهد العليا والجامعات وحصولهم على الشّهادات الأكّاديميّة الّتي تضمن لهم المستقبل النّاجح، وأنّه بدوره سوف يعمل جاهدًا ودومًا لدعم المؤسّسات التّعليميّة في القرية ودعم الخرّيجين من أجل إكمال مسيرتهم الأكّاديميّة.

وأثنى كذلك مدير اللّواء في شبكة أورط، شموئيل لفي، في كلمته، على الإنجازات الّتي وصلت إليها المدرسة على مختلف الأصعدة خلال السّنوات الثّلاث الأخيرة.

وأخيرًا، كلمة شكر أثنت فيها مديرة المدرسة على كل من ساهم وساعد في إنجاز هذا الحفل وخصّت بالذّكر:

مقدّمة الحفل المعلّمة الدّكتورة نسرين حسين- فرّاج، مربّيات صفوف الثّواني عشر، المعلّمة والمركّزة الاجتماعيّة مواهب عبيد والمعلّمة مثيل حسن، المعلّمة ندين شرف, المركز التربوي الأستاذ يوسف فرج، الأخت عبير حمّود والأخت إيناس حمود حلبي والعاملين والعاملات في المدرسة .

تخلّل الحفل ايضا فقرات متنوّعة للطّلّاب الخرّيجين ومنها فقرة قراءات أدبيّة للخرّيجة ربى خشان من كتابها "قلب أخضر" الذي أصدرته مؤخّرًا، وعرض لمقطع من فيلم "المخطوف" من إخراج السّيّد فراس سويد، والّذي كان للخرّيجة لنا عبيد دورٌ فيه،

بالإضافة إلى بعض الكلمات من الطّالبات: كرين عويضة، لمار ابراهيم، رغد ابراهيم وبيداء عبيد، واللّاتي شكرنَ بكلماتهنّ الهيئة التّدريسيّة لما قدمته لهنّ ولزملائهنّ من دعم ومساعدة لضمان المستقبل الأفضل لهم.

كما كانت هنالك فقرة تقدير وتكريم للطّلّاب المتميّزين تحصيليًّا، اجتماعيًّا وتربويًّا ،وللخرّيجين الذين تمّ قبولهم في مسار الهندسيّين.

نتمنى لجميع الخرّيجين المستقبل الزّاهر وال حياة الرّغيدة السّعيدة.

إقرا ايضا في هذا السياق: