أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من كفرقرع بالضلوع بحادثة اعتداء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتّهام شاب من كفرقرع بالضلوع بحادثة الاعتداء على عائلة وشد سيدة من شعرها

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه ما يلي: "الشرطة تنهي تحقيق مشترك مع جهاز الأمن العام "الشاباك" والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة إتهام ضد مشتبه من سكان قرية كفر قرع بشبهة ضلوعه في الإعتداء الجماعي "لينش" في قرية كفر قرع خلال اعمال الشغب الشهر الفائت تواصل الشرطة نشاطها بالتعاون مع جهاز الأمن العام الشاباك لرصد المشتبهين وإحالتهم الى العدالة".

وأضاف البيان: "شرعت الوحدة لمكافحة الجريمة التابعة لمديرية مناشيه بتحقيق مشترك مع جهاز الأمن العام "الشاباك" حول ملابسات جريمة الإعتداء الجماعي التي وقعت في قرية كفر قرع ضد عائلة التي وصلت الى المكان عن طريق الخطأ خلال فترة أعمال الشغب الشهر الفائت. القت الشرطة القبض يوم 06.06.2021 على المشتبه البالغ 22 عامًا  من سكان قرية كفر قرع بشبهة ضلوعه في حادثة الإعتداء الجماعي حيث قام بالاضافة لإلقاء الحجارة نحو المركبة بمحاولة لإخراج السائقة بواسطة شدها من شعرها".

واختتم البيان: "للتذكير، التحقيق المشترك للوحدة لمكافحة الجريمة مديرية ميناشيه وجهاز الأمن العام أدت قبل 3 أسابيع لتقديم لائحتي إتهام ضد مشتبهين من سكان قرية كفر قرع بشبهة ضلوعهم في الاعتداء الجماعي المذكور حيث قدمت النيابة العامة صباح اليوم لائحة إتهام ضد المشتبه الثالث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع