أخبارNews & Politics

مدرسة التمريض الناصرة تخرّج فوجاً جديداً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الناصرة الأكاديمية تخرّج فوجاً جديداً من طلاب التمريض

إحتفلت مدرسة الناصرة الأكاديمية للتمريض اي.م.م.س في أوديتوريوم مدرسة مار يوسف بتخرج فوجاً جديداً من طلاب التمريض، بحضور أهالي الخريجين، إدارة المدرسة وإدارة مستشفى الناصرة-الإنجليزي.

تخلل حفل التكريم كلمات ترحيبية وفقرات فنية.

مدرسة الناصرة للتمريض تقارب على الإحتفال بمئة عام على تأسيسها، وهي تعتبر من أفضل مدارس التمريض في البلاد، يتجلى ذلك بنجاح كل طلابها المتقدمين لإمتحان مزاولة مهنة التمريض، وتصل نسبة النجاح منذ سنوات على التوالي 100%.

إفتتح الإحتفال الأستاذ يوسف شناوي نائب مديرة المدرسة مُرَحّبًا بالحضور عامة وبالخريجين خاصة، تلاه الأب سهيل بطحيش وبارك الخريجين بصلاة خاصة.

ومن ثم تحدثت مديرة مدرسة التمريض د.سلام حديد عن تاريخ المدرسة العريق وعن إنخراط خريجي المدرسة في مهنة التمريض في مستشفى الناصرة والمستشفيات الأخرى في البلاد، وأضافت د.سلام في مثل هذه الإحتفالات نشعر بالفخر، الفرح والرضى، فخر بخريجاتنا وخريجينا ، فرح مع اأهاليهم ورضى عن إنجازاتنا كمؤسسة، أبارك لجميع الخريجات والخريجين وأدعو لهم بالنجاح والتوفيق بمسيرتهم المهنية.

وبدوره قال بروفيسور فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة : أنا فخور بهذا الإنجاز وهذا النجاح والتميّز للخريجين، وأضاف أنني على ثقة تامة أنكم ستكونون خير سفراء لمدرسة التمريض أينما كُنتُم.

أما السيد وسيم دبيني نائب رئيس مؤسسة "تراست" والمدير المالي للمؤسسة قال: أبارك للخريجين وذويهم على هذا النجاح متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العملية في مهنة التمريض، وأضاف دبيني أننا نسعى لتوفير كافة الإمكانيات لمدرسة التمريض كي تستمر في هذا العطاء وخدمة أبناء مجتمعنا.

كما وتحدثت السيدة مارتا بحوث مديرة التمريض مستشفى الناصرة وطلبت من الخريجين أن يعملوا بهمة ونشاط وأن يهتموا بالجانب الإنساني والنفسي والإجتماعي في علاج المرضى.

كلمة الخريجين ألقاها الخريج صفوان دهامشه وشكر إدارة المدرسة والمدرسين على ما قدموه في وقت ( الكورونا) وتضحيتهم من أجل نجاح الدورة، كما وقدّم طالب مدرسة التمريض مصطفى كيال أغاني قصيرة أتحف فيها حضور الحفل.

بعد ذلك وزعت المعلمة ناريمان سروجي الشهادات والجوائز على المتفوقين.

وفي نهاية الحفل تولى الأستاذ كمال دهامشه فقرة توزيع الشهادات على الخريجين، شارك في التوزيع مديرة المدرسة وطاقم التدريس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدرسة التمريض