اسواق العربEconomy

إقامة قاعة رياضية جديدة في المغار بدعم من مفعال هبايس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إقامة قاعة رياضية جديدة في المغار بدعم من مفعال هبايس

شهدت قرية المغار، الأسبوع الماضي، تدشين قاعة رياضية - ثقافية (مركز توتو – بايس للمجتمع والرياضة)، والمخصصة لتنظيم مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية، إقامة أطر ومنافسات رياضية قُطرية وعالمية، إلى جانب استضافة مناسبات ومراسيم مختلفة في البلدة. ويشمل مبنى القاعة ملعب كرة قدم ومدرّج مع مقاعد لأكثر من 400 شخص، قاعة رقص وقاعة للأطر التعليمية.

تصوير: أيكي ميمون

تم افتتاح القاعة بأجواء احتفالية، بمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد فريد غانم، مديرة قسم المباني في قسم المخصصات في مفعال هبايس السيدة عيريت بن مناحيم، مفوض لواء حيفا في وزارة البناء والإسكان السيد شلومو فيبلوفيتس وممثل وزارة الثقافة والرياضة السيد أمين صالح.

فريد غانم، رئيس مجلس المغار المحلي قال: " افتتاح قاعة الرياضة والثقافة في القرية هو حدث مميز. كان الاحتفال الافتتاحي جميلًا ايضًا. نتحدث عن أكبر قاعة في القرية وإحدى الأكبر في المنطقة. هذه القاعة ستخدم جميع أهالي المغار، الكبار والصغار، الرجال والنساء، الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم. اليوم يمكننا تنظيم نشاطات رياضية وثقافية على النحو الأفضل. نشكر جميع الداعمين وعلى رأسهم مفعال هبايس، الذي دعم إقامة هذا المشروع الهام والحيوي ومشاريع أخرى في القرية".

مديرة قسم المباني في قسم المخصصات في مفعال هبايس عيريت بن مناحيم: " مفعال هبايس يفخر بكونه شريكًا مركزيًا بإقامة القاعة الجديدة والحديثة. هذا المركز سيخدم المدرسة والمجتمع المحلي، لإقامة مجموعة واسعة من النشاطات. نشكر المجلس المحلي ورئيسه على التعاون وكذلك نشكر شركاءنا في تمويل المشروع في وزارة الثقافة والرياضية، في وزارة الإسكان وفي وزارة تطوير النقب والجليل. جميعهم شاركوا في هذا المشروع المبارك، وبالتعاون سويًة ومع السلطة ال محلية ، تمكنا من تحقيقه".

جانب من قص شريط الافتتاح (من اليمين مفوض لواء حيفا في وزارة البناء والإسكان شلومو فيبلوفيتس، رئيس المجلس فريد غانم، صالح بدير مدير قسم الرياضة أمين صالح ممثل وزارة الثقافة والرياضة، ومديرة قسم المباني في قسم المخصصات في مفعال هبايس عيريت بن مناحيم)

كلمات دلالية