جامعات / مدارسStudents

الناصرة: المصادقة على افتتاح فرع جديد بمدرسة العلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المصادقة على افتتاح فرع وتخصص جديد في مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة جاء فيه ما يلي: "على ضوء التقدم والقفزة النوعية التي تمر بها مدرستنا- مدرسة العلوم والتكنولوجيا الناصرة، إرتأت إدارة المدرسة وعلى رأسها مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل بمواكبة التغييرات والتطورات النوعية الحاصلة في مجتمعنا وعالمنا وبعد جهود جبارة بُذلت من قبلها طوال الفترة الماضية تم المصادقة من قبل وزارة التربية والتعليم لإفتتاح فرع وتخصص جديد في المدرسة للسنة الدراسية القادمة 2021/2022 وهو "هندسة الديكور والتصميم الداخلي" ليكون هذا الفرع الفريد من نوعه في مدارس الناصرة والمنطقة. وعليه قامت المدرسة بتحضير وتجهيز الفرع بأحدث الأجهزه والمتطلبات بالاضافه الى طاقم تعليمي ذا خبرة واسعه في المجال".

وأضاف البيان: "من الجدير ذكره ان هندسة الديكور والتصميم الداخلي هي جزء لا يتجزأ من الهندسة المدنية ولها دور مستقل في التخطيط، البناء والتصميم الداخلي والخارجي. الهدف من وراء ذلك هو فتح المجال امام طلابنا وطالباتنا الالتحاق بركب العلم والتعليم ومن ثم الالتحاق بسوق العمل لذلك يرتكز التعلم بهذا التخصص على بناء شخصية مهنية إبداعيه مستقلة في إنشاء تصاميم الديكور في عدة مجالات".

وتابع البيان: "في مجال التخصص سيتعرف الطالب على العديد من الأسس والقوانين وسيدرس المواضيع الاساسية (لغات، رياضيات، فيزياء)، بالإضافة لمواضيع التخصص- مواد بناء، قوانين وطرق البناء، تصميم مباني، رسم مباني ثلاثي الابعاد، الرسم الفني والمعماري، التصميم الداخلي".

واختتم البيان: "مع نهاية الصف الثاني عشر يحصل خريجي التخصص على شهادة بجروت كاملة التي بدورها تؤهلهم لإتمام دراستهم الأكاديمية في شتى المساقات، او امكانية إكمال تعليمهم في كليه المدرسة كهندسي تصميم داخلي ومعماري كما يؤهلهم الى الانخراط في مجالات العمل المختلفة: في المؤسسات العامة والحكومية والبلديات، في لجان تخطيط المدن، في مكاتب التخطيط الهندسي او العمل كمستقلين" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة