رياضة وشبابSports

مسؤولو أبناء باقة الغربية يجددون الثقة بالمدرب مواسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسؤولو أبناء باقة الغربية يجددون الثقة بالمدرب عمار مواسي

بفضل النجاح المستمر الذي يحققه المدرب الباقاوي الشاب عمار مواسي مع فريق الكبار لنادي إتحاد أبناء باقة الغربية، وذلك بإبقائه في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" للمرة الرابعة على التوالي، فقد قررت إدارة النادي في جلستها الأخيرة إستمرار التعاقد معه ليكون مدربًا للفريق في الموسم المقبل، حيث تم تجديد الثقة به.

عمار مواسي

والجدير ذكره أن المدرب عمار مواسي إستطاع في الموسم المنصرم إبقاء الفريق في الدرجة الثانية، رغم الميزانيات المتواضعة وتوقف الدوري بسبب جائحة الكورونا وإعتماده بشكل أساسي على اللاعبين المحليين وأبناء النادي الذين ترعرعوا فيه.

وقد صدر عن هذا الاجتماع أيضا القرار بدعوة اللاعبين ، الذين تنوي إدارة النادي الإعتماد عليهم في الموسم المقبل، إلى إجتماع تحضيري خلال الأيام القريبة المقبلة.

وفي تصريح لرئيس إدارة النادي حسن مواسي، تحدث قائلًا:"سنستمر باذن الله في الموسم المقبل في بناء فريق يعتمد بشكل أساسي على الكادر المحلي واللاعبين الذين ترعرعوا في النادي، مع إضافة عدد قليل من لاعبي التعزيز ذوي الخبرة المهنية العالية، لكي يرفعوا من ثقة اللاعبين الصغار بأنفسهم".

هذا وستنطلق التدريبات بإذنه تعالى في الأسابيع المقبلة بعد الحصول على البرنامج السنوي للتدريبات على ملعب العامر. "نتمنى من الله العلي الجليل أن تمر علينا سنة ناجحة وموفقة وبدون انقطاعات، وأن يتمكن فريقنا من إحتلال مرتبة متقدمة في الدوري، والله ولي التوفيق".

حسن مواسي

كلمات دلالية