الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

قسم الرياضة في مجلس حورة ينظم يوما رياضيا لطلاب مدرسة الزهراء الابتدائية

ياسر العقبي
نُشر: 04/07/21 17:30,  حُتلن: 19:17

في أجواء من الحيوية والنشاط نظّم قسم الرياضة في مجلس حورة المحلي بالتعاون مع مدرسة الزهراء يوما للرياضة والإبداع تميّز بروح المنافسة الإيجابية.
تم افتتاح فعاليات هذا اليوم في حضور رئيس المجلس حابس العطاونة، ومدير قسم الخدمات النفسية والقائم بأعمال مدير التربية والتعليم رياض أبو عابد، ومدير قسم الرياضة حمد أبو القيعان، ومديرة المدرسة وفاء العطاونة ولفيف من المعلمين والمعلمات ومدراء الاقسام في المجلس المحلي.


صور من الفعاليات 

مدير قسم الرياضة شكر المتطوعين والمرشدين الذين شاركوا في هذا اليوم، وبيّن أهمية الرياضة ونشر ثقافة التنافس الشريف مؤكداً على استعداد قسم الرياضة التام لاستقبال جميع المدارس والتعاون معها لإقامة مثل هذه الأيام الرياضية التي تترك في نفوس الطلبة وذاكرتهم أثراً إيجابيا وتنمّي قيم حميدة ومهارات متنوعة لديهم وتدخل البهجة والسرور في قلوبهم.

رئيس المجلس المحلي حورة شكر القائمين على هذه الفعالية الطيبة المباركة وبيّن أهمية التعاون بين المدارس وأقسام المجلس المحلي مُبدياً استعداده التام للدعم من أجل تعزيز هذا التعاون، ومؤكداً أنّ أقسام المجلس المحلي مفتوحه أمام المدارس على الدوام. وقد أشاد العطاونة بمجهود قسم الرياضة في تنظيم هذه الفعاليات. 

مقالات متعلقة