أخبارNews & Politics

ترشيحا: كونسرفتوار تنظم عرضًا موسيقيًا ضخمًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ترشيحا: مؤسسة كونسرفتوار تنظم عرضًا موسيقيًا ضخمًا وسط مشاركة واسعة

قدمت مؤسسة الكونسرفتوار البلدي " كاترينا"، بقيادة د. تيسير حداد، عرضًا موسيقيًا ضخمًا، مساء امس الجمعة، في القصر الثقافي معلوت ترشيحا، والذي حمل عنوان "ديالوج ألوان" لما فيه من حواريات موسيقية متلونة قدمها مجموعة من الفانين الشباب الواعدين.

وقد أشرف على العرض الفنان الشاب الموهوب جريس حداد، فيما قدم مقطوعات موسيقية جديدة من توزيعه وألحانه، أضافة إلى تقديم مقطوعتين موسيقيتين من الحان المدير العام للمعهد الفنان والمحاضر د. تيسير حداد، وذلك على نسق انماط موسيقية مستوحاة من عالم الموسيقى في بلدان حوض البحر الابيض المتوسط.

ولاقى العرض تفاعلًا من قبل الجمهور الغفير الذي غصّت به قاعة العرض، كما شهد العرض لفتة مؤثّرة للمشرف على هذا العرض الفنان جريس حداد، حين قام بتكريم جده الاستاذ الفنان نصرات حداد والذي كانت له مساهمات في دعم مسيرة الابداع والتعليم الموسيقي ورفع مكانة الموسيقى لدى الاجيال المتعاقبة.

الفنان جريس حداد يُكرم جده الفنان نصرات حداد

واثنى حداد على هذا العمل وحمل تقديره العميق لاهالي الطلاب المشاركين في العرض وللجمهور الغفير ولاعضاء ادارة المؤسسة والطواقم العاملة فيها، كما عبر عن جزيل تقديره للشخصيات الفنية البارزة التي وفدت خصّيصا لمشاهدة هذا العرض الذي ترك في نفوسهم أصداء الاعجاب والتقدير.

وشارك العرض كل من الطلاب الموسيقيين: لين عويضة، تشيللو، نتالي حبيب، كمان، سري بشارة، كمان، جورج منصور، كمان، ادمون خوري، كمان، ابراهيم جنيني، قانون، سري متى، عود، فادي ضاهر، عود، اليان دحبور، كلارنيت، ندى بشارة، بيانو، رغد سوسان، كيبوردز، جود عبلني جيتارة، موران صباغ، جيتارة، بشار جهشان، درمز، بشار حداد، الالات ايقاع، جورج عبود، الالات ايقاع، الاستاذ فهد قطرا جيتارة.

ويشار ان العرض من انتاج مؤسسة الكونسرفتوار البلدي" كاترينا" - ترشيحا وتقديم ماريو سوسان، فن تشكيلي: ملك دربي، صوت وتقنيات: شركة راني سعيد، هندسة صوت: جوني صالح، تصوير: خالد ناطور، ميديا واعلام: روان قمصية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرض موسيقي ترشيحا