أخبارNews & Politics

ثانوية شاملة جديدة في جديدة المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة ثانوية شاملة جديدة في جديدة المكر - رئيس المجلس سهيل ملحم: انجاز تاريخي

صُودق مؤخرا على توسيع مدرسة ابن رشد الاعدادية في جديدة المكر وتحويلها لمدرسة ثانوية شاملة تستقبل طلابا من الصف السابع وحتى الثاني عشر، وذلك بعد طول انتظار وتَرقب.

وكان قد شارك في جلسة المصادقة كل من: جادي مارك - مدير قسم التطوير والبناء ورئيس اللجنة وفارس طويل - مدير قسم ترخيص المدارس في وزارة التربية والتعليم و اورنا سمحون - مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم وشلوميت كوهن مركزة كبيرة في قسم البناء والتطوير وهزار شبل - مديرة قسم التربية والتعليم وعبيد عبيد - القائم بأعمال الرئيس.

ويذكر انه كان للسيدة هزار شبل، مديرة قسم المعارف دور بارز في هذه الجلسات وفي المراسلات المتتالية مع الجهات المختصة والتي عرضت أمام اللجنة مطلب الجديدة -المكر، الأمر الذي تكلل بالحصول على موافقة رسمية.

وفي هذا الصدد قال المهندس سهيل ملحم - رئيس المجلس المحلي: "لم يكن هذا الامر وليد صدفة وإنما جاء من منطلق ايماننا المتجذر بأهمية تعزيز مكانة التربية والتعليم وإقامة المنشآت التربوية، وبعد جلسات متواصلة حثيثة مع وزارة التربية والتعليم - قسم التطوير والبناء، حيث تمّ في الجلسة الاخيرة انتزاع هذه المصادقة والحصول على موافقة رسمية والتي تزف الينا نبأ المصادقة على افتتاح المدرسة الثانوية، الأمر الذي سيعود بالفائدة على طلابنا في جديدة المكر وتخفيف الاكتظاظ في أعداد الطلاب في مدرسة البيروني الثانوية".

واسترسل رئيس المجلس بالشكر قائلا: :اتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم وسعى على بذل الجهود الحثيثة والى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي انتظرناه بفارغ الصبر منذ سنوات عديدة والذي تمكنا من تتويجه بفضل عزيمتنا وإرادتنا التي لا تعرف معنى الكلل واليأس. إننا نهنأ بلدتنا اولا وانفسنا على هذا الانجاز المشرّف والذي سيتكلّل بعد ذلك باقامة قرية تربوية، وكلنا أمل ان يساهم هذا المشروع في تعزيز مكانة التربية والتعليم والوصول إلى قمم الاحلام الى لا تعرف الحدود".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر سهيل ملحم