اسواق العربEconomy

بنك لئومي يطلق حملة جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي يطلق حملة جديدة لموسم الأعراس ويعرض مسارات تمويل جذابة لزبائنه

أطلق بنك لئومي حملة إعلانية جديدة بمناسبة موسم الأعراس وفي إطارها يعرض لزبائنه في المجتمع العربي مسارات تمويل جذابة للعريس والعروس وللأهل من الطرفين.

تتميز فترة الأعراس والأشهر التي تليها، بمصاريف مالية كبيرة، في حين يحتاج الكثير من الأزواج الشابة إلى شراء بيوت للسكن، شراء الأثاث، السفر لقضاء شهر العسل وغيرها. على ضوء ذلك، يقدم بنك لئومي لزبائنه مسارات قروض خاصة بشروط جذابة مخصصة لمساعدة الزبائن بالتمتع بهذه الفترة دون قلق والاستعداد لها بشكل صحيح ومدروس.

نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي قال: " لدى لئومي معرفة واسعة بالمجتمع العربي واحتياجاته وذلك بعد سنوات من النشاطات التجارية والاجتماعية الكثيرة والمتنوعة. نحن في ذروة موسم الأعراس وهذا العام يحظى الموسم بمعانٍ خاصة بعد انقطاع طويل بسبب جائحة الكورونا. وفي إطار إدراكنا للمصروفات الكبيرة للأزواج الشابة في هذه الفترة، أطلقنا كما في كل عام حملة خاصة تتوجه للأزواج الشابة وعائلاتهم، تعرض عليهم مجموعة واسعة من حلول التمويل التي تمت ملاءمتها لهم، وبشروط جيدة، تساعدهم في تمويل خطواتهم المالية الأولى كثنائي متزوج بنجاح".

بالإمكان الحصول على القرض في فروع لئومي المنتشرة في أنحاء المجتمع العربي. لتفاصيل إضافية بالإمكان التوجه أيضا إلى المركز الهاتفي من خلال 5522*.

نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي

إقرا ايضا في هذا السياق: