جامعات / مدارسStudents

ثانوية دير الاسد الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ 34
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية دير الاسد الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ34 بأجواء مميزة

احتفلت ثانوية دير الأسد الشاملة مساء أمس الأربعاء في قاعة الباشا بلاس بتخريج الفوج الـ 34 من أبوابها باجواء رائعة ومميزة وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح والرئيس بالوكالة محمد موسى ونائب الرئيس والقائم بأعماله نمر ابو اللوز وأعضاء من المجلس المحلي ورئيس قسم التربية والتعليم مجيد موسى ورؤساء الأقسام في المجلس المحلي والموظفين والموظفات والعاملين والعاملات به بالاضافة الى أولياء أمور الخريجات والخريجين .

وقد تم استقبال الخريجات و الخريجين على انغام الموسيقى من قبل الاهالي والطواقم الادارية والتعليمية والحضور. مدير المدرسة المربي محمود عمر رحب بالحضور من الاهالي والضيوف والطلاب متمنيا للطلاب الخريجين مسيرة علمية مفعمة بالنجاح والتألق وأضاف وأثنى على التعاون المشترك ما بين المدرسة وادارة المجلس المحلي وأقسامه وشكر المتبرعين على دعمهم المتواصل للمدرسة .

رئيس المجلس السيد احمد ذباح قال في كلمته للخريجين/ات :

تقبلون اليوم على مرحلة جديدة عليكم أن تظهروا فيها كل قدراتكم وابداعاتكم فالعالم لا يحتاج للمزيد من النسخ تقدموا ولا تخافوا الفشل فالنجاح حليف كل مثابر , كونوا أنتم ثم تذكروا ان الجميع هنا موجود لأجلكم ولدعمكم بكم/ وبأمثالكم تشمخ الهامات وتنتصب القامات نحو مجتمع ديراوي وعربي صالح مثقف معطاء حماكم/ن الله ورعاكم/ ن وزاد في عطائكم/ ن ونجاحكم/ ن.

وتخلل الحفل كلمة لرئيس لجنة أولياء امور الطلاب الذي بارك للخريجات والخريجين متمنياً لهم التقدم والنجاحات المستقبلية بالتعليم العالي .

أما الحفل تخلله فقرات تبادل راية المدرسة وفقرات ترفيهية وغنائية وسكتش مسرحي مميز من إنتاج وتمثيل الطلاب .

وفي النهاية تم توزيع شهادات تكريم على الطلاب المتفوقين في العام الدراسي الماضي والطلاب الذين حققوا معدل ما فوق 600 في البسيخومتري، والفقرة الاخيرة من الاحتفال توزيع الشهادات على الخريجين.

كلمات دلالية