جامعات / مدارسStudents

نحف: ثانوية ابن سينا تحتفل بتخريج فوجها الـ34
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نحف: ثانوية ابن سينا تحتفل بتخريج فوجها الـ34 بحفل راق ومميز

بحفل ارتقى إلى أعلى المستويات احتضنت قاعة الباشا في دير الاسد حفل تخريج الفوج الـ34 من ثانوية ابن سينا في قرية نحف والذي بحفل ارتقى الى أعلى المستويات تميز بفقراته الغنية والمميزة بحفل ارتقى الى اعلى المستويات حيث أفتتح الحفل بكلمة ترحيب من قبل عريفة هذا الحفل المميز المربية قمر سرحان /كريم التي تألقت توليها لهذا الحفل بأدائها المميز.

وافتتح بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من قبل الشيخ احمد حسن , بعده اعتلا المنصة مدير المدرسة المربي هيثم قادري الذي بدوره رحب بالضيوف وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد عبد الباسط قيس وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالاضافة الى أولياء أمور الخريجات والخريجين وبارك للجميع بانتهاء مرحلة اخرى من حياتهم التعليمية وهي مرحلة مفصلية متمنياً لهم التقدم والنجاح بالتعليم الاكاديمي الجامعي وال حياة العملية .

كلمة مباركة اخرى للخريجات والخريجين أتت من قبل رئيس المجلس السيد عبد الباسط قيس الذي تمنى هو الآخر التقدم والنجاح للجميع من أجل رفع أسم نحف عالياً تعليمياً وعملياً .

ضيفة شرف الحفل كانت الدكتورة سريا سعيد إدريس التي بدورها حثت الخريجات والخريجين الالتحاق بالمعاهد العلمية لتحقيق حلمهم بنيل الشهادات الجامعية مؤكدة أن التعليم هو سلاح المستقبل في المجتمع وفي الحياة الشخصية .

كذلك تخلل الحفل كلمات ومداخلات من قبل المربي نظام ايوب كممثل عن لجنة المعلمين وكلمة لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد جعفر سعيد وكلمة اخرى باسم الخريجين .

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية من قبل الفنانة الكوميدية علا اسحاق وفقرة فنية من قبل الطالب الموهوب حسن قيس ودبكة شعبية بمشاركة واسعة من قبل الطلاب والطاقم الإداري والتعليمي وأولياء أمور الطلاب , وسحب ياناصيب وتوزيع جوائز مختلفة بالاضافة الى فقرة تكريم المعلمين ومربي صفوف الثواني عشر .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات بأجواء من الفرح من قبل الجميع .

كلمات دلالية