الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

المخيم الصيفي في ابن خلدون الناصرة يحقق نجاحا باهرا

كل العرب
نُشر: 29/06/21 16:23,  حُتلن: 19:34

لأول مرة منذ سنوات افتتح في اعدادية ابن خلدون الناصرة مخيما صيفيا تعليميا وترفيهيا للعام الدراسي 2020/2021، وذلك بدعم كامل من وزارة التربية والتعليم وبلدية الناصرة

وهدف المخيم إلى سدّ الفجوة التعليميّة لدى الطلاب بسبب جانحة الكورونا بالاضافة الى الجانب الشعوري الاجتماعي، والى أن يحظى كلّ طالب بفرص متساوية لتطوير وتنميّة مداركه ومهاراته الشخصيّة والاجتماعيّة ، وتعزيز إيمانه بقدراته الكامنة مما يمكنه من تخطيط وبناء مستقبله على أتمّ وجه. ، وقد اشتمل المخيم على مساران متوازيان:

1- تعليمي في المواضيع التعليمية الأساسية .

2- اجتماعي ترفيهي: تضمن فعاليات ترفيهية اجتماعية داخل المدرسة اشتملت على العاب تفكيرية تعاونية وبدنية .

وقد عبر مركز المخيم الاستاذ ابراهيم سعدي عن سعادته البالغة عن نجاح المخيم وتحقيقه للاهداف التي خطط لها، وذلك من خلال البسمة والفرح والسعادة التي كانت بادية على محيّا الطلاب والاقبال المتزايد على المخيم.

كما وقدم الشكر الجزيل لمدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة على دعمه و تواجده اليومي في المخيم. والى كل من المربين :صبيح صباح ،هديل الياس، صابرين بدوي ومجد ابو رحال على جهودهم وعملهم الدؤوب لانجاح المخيم ورسم الفرح على وجوه طلابنا . والشكر كل الشكر لطلابنا الاعزاء الذين كان لهم الفضل الأكبر في انجاح المخيم من خلال التزامهم وانضباطهم وعملهم كخليّة نحل من خلال العمل التعاوني المشترك.  

مقالات متعلقة