أخبارNews & Politics

لئومي يواصل مشروع متطوع من أجل المجتمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي يواصل مشروع متطوع من أجل المجتمع في البلدات العربية

بنك لئومي يواصل مشروع متطوع من أجل المجتمع في البلدات العربية ويساهم بتطوير حديقة عامة في الطيبة: د. سامر حاج يحيى يشارك في تدشينها

يواصل بنك "لئومي" مساهماته في تعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها، وهذه المرة في مدينة الطيبة، في إطار مشروع "متطوع من اجل المجتمع"، وهو مشروع تطوعي مشترك بين لئومي والسلطات ال محلية في المجتمع العربي، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة ال حياة فيها من خلال عدة وسائل، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" بإدارة ومرافقة المبادرة. ومن المنتظر تطبيقها في عدة بلدات أخرى هذا العام، من بينها: سخنين ، شفاعمرو ، باقة الغربية وبلدات عربية أخرى.

تصوير: كفير سيفان

وقد تعاون موظفو لئومي وموظفو بلدية الطيبة وطلاب من مدرسة ثانوية "عتيد النجاح"، في أعمال تطوعية، حتى تم تدشين حديقة عامة في منطقة "وادي البرك" جنوبي الطيبة، بالقرب من المدرسة. ساهم لئومي بتطوير الحديقة، وتم تدشينها، مؤخرا، بمشاركة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور ورئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى.

وقال د. حاج يحيى "إن دعم لئومي للحديقة، يندرج في إطار مشروع ‘متطوع من أجل المجتمع‘ بالتعاون مع السلطات المحلية العربية وجمعية ‘أمانينا‘، وهوَ واحدٌ من مشاريعَ يَدعمُها لئومي، من خلالِ النشاطات التطوعية التي يشارك فيها موظفو البنك، كما شارك موظفو فرع الطيبة بإدارة خالد ناطور".

وأضاف: "هذه الفعالية تأتي إيمانًا من إدارة وموظفي البنك بأهمية المسؤولية الاجتماعية والجماهيرية - على مستوى المؤسسات والأفراد. البنك يدعم مبادرات عديدة أخرى في المجتمع العربي في عدة مجالات ومشاريع إنسانية، خدمة ودعمًا لأهلنا في كل مكان، كدعم الجمعيات الخيرية ومؤسسات ثقافية، رياضية وتربوية، تعمل من أجل تطوير وازدهار المجتمع العربي، وتوزيع المساعدات بشهر رمضان الفَضيل، وأعياد مختلف الطوائف. هذه المناسبةُ هي فرصةٌ للتذكير بالعلاقة الوطيدة بين بنك لئومي والمجتمعِ العربي عامةً، مصالح تجارية وأفراد، وهي نتاج مسيرة طويلة وحافلة، عمل لئومي خلالها ولا زال، على مُلاءَمَة خدماته للمجتمع العربي وخصائصه واحتياجاته، حسب متطلبات المرحلة. وفي السنة الأخيرة قادت إدارة البنك سلسلة خطواتٍ استراتيجية، لتعزيز النشاطات في المجتمع العربي وإتاحة الخدمات الأنسب له، منها على سبيل المثال توسيع ‘لئومي مشكنتا‘ في البَلدات العربية، تعزيز مجالات الابتكار والهايتك، تحسين واستحداث الخدمات الرائدة المُقدّمَة للزبائن العرب في قطاعِ الأعمال وغيرها. وحرصًا من البنك على إنجاح هذه الخطوات التي تخدمُ المجتمعَ العربي، قام بتعيين نزار حمودة، رئيس طاقم متخصص لهذه المشاريع".

كلمات دلالية