الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

ايوب قرا يهاجم الاحزاب العربية

خليل معلوف مراسل
نُشر: 22/11/08 18:23

- مرشح الليكود ايوب القرا يهاجم الاحزاب العربية:

* الاندماج في القوائم اليهودية ييؤثر على الجهاز الحكومي

* النواب العرب لا يستطيعون مساعدة الوسط العربي فهم في المعارضة لذلك هم يضروا الجماهير العربية

* القيادة الفلسطينية والخارجية ليست بحاجة لنا، احمد نجاد ليس بحاجة لنا، بل  ابن كفركنا وطمرة والبقيعة

* أعضاء الكنيست العرب أصحابي استعانوا بي لحل مشاكلهم من وراء الكواليس، فلماذا يجب أن تكون هناك قوائم عربية؟!


افتتح ليلة الجمعة ايوب قرا من حزب الليكود معركته الانتخابية وذلك خلال مؤتمر عقده في فندق البقيعة وحضرته عضو الكنيست السابقة فنينا روزنبلوم، ونشطاء حزب الليكود من العديد من القرى والمدن المجاورة بالإضافة لعدد من المرشحين الذين يحاولون الفوز بمقعد مضمون  في حزب  الليكود.




يشار الى أن ايوب قرا سيتنافس على احد المقاعد العشرة الأولى وليس على المقعد ال 26 المخصص للوسط العربي.
وفي حديث مع لموقع العرب مع قرا قال:" أعلنت اليوم رسميا ترشيحي لقائمة الليكود والمنافسة على الاماكن العشرة الأولى، وهذا حدث تاريخي لدولة اسرائيل أن يكون عربيا في قيادة الحزب، فهذا لن يكون سهلا لاني سانافس وزراء مالية وخارجية ورئيس اركان الجيش. ويستدل من  الاستطلاعات الأخيرة التي اطلعنا عليها انا ورئيس الحزب بنيامين نتنياهو اني قد افوز بالمكان  الـ 13 في الحزب، فهذا يدل على أن الإمكانية موجودة وممكن أن أحقق انجازا تاريخيا بدخولي العشرة الأوائل".



ويضيف قرا لموقع العرب:"انا لا اوافق على قائمة عربية. الاندماج في القوائم اليهودية هي التي ممكن ان تؤثر على الجهاز الحكومي. وجودنا داخل حزب يهودي يؤثر كثيرا على إمكانياتنا وكثير من أعضاء الكنيست العرب أصحابي وزملائي استعانوا بي لحل عدد من مشاكلهم من وراء الكواليس، وعليه هم يعرفون انهم لا يستطيعون حل مشاكل الوسط العربي فلماذا يجب أن تكون هناك قوائم عربية؟! مفضل أن ننخرط كليا في حزب العمل،الليكود او ميرتس وهذا ممكن أن يساعد الوسط العربي".



ويتابع قرا:"النواب العرب لا يستطيعون مساعدة الوسط العربي فهم في المعارضة، أوجه النداء للوسط العربي أن ينخرطوا في الأحزاب اليهودية. أنا أتعاطف مع كل زملائي العرب فهم يهمهم أن يمثلوا الجماهير العربية لكن على ارض الواقع هو يضروا الجماهير العربية، فعندما تكون في المعارضة  احد لن يسال عنك. 60 سنة لم يستطيعوا حل المشاكل وهذا يثبت ان طريقهم  غير صحيح. القيادة الفلسطينية والخارجية ليست بحاجة لنا، احمد نجاد ليس بحاجة لنا، بل  ابن كفركنا وطمرة والبقيعة بحاجة لنا أن نعطيه الأجوبة للمشاكل التي يعاني منها.

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
237285.08
BTC
0.52
CNY