أخبارNews & Politics

تسهيلات جديدة في معبر جسر اللنبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السلطات الإسرائيلية تعلن عن تسهيلات جديدة في معبر جسر اللنبي

اعلنت السلطات الإسرائيلية اليوم الثلاثاء عن تسهيلات جديدة في معبر جسر اللنبي - جسر الملك حسين، مشيرة إلى أنّه "لأول مرة منذ أكثر من عام ستُفتح القاعة رقم 14 في معبر جسر اللنبي لراحة المارة؛ انطلاق حملة لاستعادة الأغراض المفقودة".

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان مكتب منسق أعمال الحكومة في المناطق بهذا الشأن ما يلي:"إستمراراً لقرار منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال غسان عليان، زيادة ساعات نشاط معبر جسر اللنبي، ليعمل في يومي الجمعة والسبت أيضًا، تقرر امس (الاثنين) إعادة فتح أكبر قاعة في المعبر - القاعة رقم 14، وذلك في إطار الخطوات الرامية إلى إعادة فتح الجسر".

تصوير: مكتب منسق أعمال الحكومة في المناطق

وتابع البيان:"تعتبر هذه الخطوة خطوة هامة التي من شأنها التسهيل على مرور سكان المنطقة بشكل ملحوظ، وزيادة عدد المارة عن طريق المعبر، وتساهم في تحسين نسيج حياتهم. كما، وأقيمت اليوم كذلك حملة لاستعادة أغراض المسافرين الفلسطينيين والأجانب التي تم نسيانها أثناء المرور من معبر جسر اللنبي، حيث تم في إطارها إرجاع ما يزيد عن 50 حقيبة، وعربة، وكيساً وغيرها من المعدات الشخصية إلى أصحابها.

قائد معبر جسر اللنبي، الرائد نبيل طافش قال: "بعد فتح معبر جسر اللنبي خلال يومي الجمعة والسبت، تم اليوم اتخاذ خطوتين هامتين لراحة السكان هما فتح القاعة رقم 14 وإطلاق حملة لاستعادة الأغراض التي تم نسيانها في المعبر. ستواصل الإدارة المدنية العمل على إعادة مجرى ال حياة الاعتيادي إلى ما كان عليه سابقًا وعلى تحسين نسيج حياة سكان يهودا والسامرة بتنسيق كامل مع كافة الجهات"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: