جامعات / مدارسStudents

آمنة أبو زايد من الثانوية الشاملة في كفر قاسم تحصد جائزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آمنة أبو زايد من الثانوية الشاملة في كفر قاسم تحصد جائزة الناشط المتميز من وزارة التربية والتعليم

تم بعد عصر الأحد 27-6-2021 في مبنى بلدية كفر قاسم تكريم الطالبة آمنة أبو زايد لحصولها على جائزة شهادة الناشطة المتميزة من قبل وزارة التربية.

هذا وقد تم تكريم الطالبة آمنة من رئيس البلدية المحامي عادل بدير، ومدير المدرسة د. اياد عامر، ومفتشة التربية الاجتماعية السيدة فيكي نتسان، ومفتشي اللواء السيد علاء والمعلمة سحر برانسي، وطاقم ارشاد التربية الاجتماعية، ومركز التربية الاجتماعية أشرف جيوسي، ومركزة التداخل الاجتماعي في المدرسة المعلمة عايدة عازم. واقتصرت مراسم الاحتفال التكريمي على كلمات الشكر والتقدير للطالبة على ما قامت به من مشاركات في النشاطات والمشاريع التطوعية داخل المدرسة وخارجها.

يجدر أن نذكر أن هذه الجائزة لم تأت من عبث، بل نتيجة العمل التطوعي الدؤوب الذي قام به الطالب المتميز لخدمة مجتمعه من خلال تطوعه في الكثير من الاعمال في المدرسة وخارجها.

وفي حديث مع الطالبة آمنة، والتي هي ايضاً رئيسة مجلس الطلاب في المدرسة، قالت:" أشعر بالغبطة والسعادة بالحصول على هذه الجائزة التي تشجعني أن استمر في العطاء لخدمة مجتمعي ودعم الطلاب في المدرسة وخارج المدرسة من خلال تحفيزهم ورفع معنوياتهم في مسيرتهم التعليمية".

وأضافت:" منذ نعومة أظافري أحب العمل التطوعي، وأحب المبادرة من أجل المساعدة. فأنا في المدرسة دائما أساعد الطلاب وأمد لهم يد العون في الكثير من الشؤون التعليمية ولهذا السبب حرصت ان أكون فعالة ومبادرة في مجلس الطلاب من أجل تحقيق هذا الهدف".

وفي حديث مع مدير المدرسة الدكتور إياد عامر مدير المدرسة قال:" التطوع سمة وقيمة عظيمة في أي مجتمع سليم من أجل ترسيخ اللحمة والتعاون ومساعدة الأخرين، ونحن في الشاملة وضعنا مشروع التطوع وتطور الذات ضمن سلم أولوياتنا لمعرفتنا بالأهمية القصوى لذلك على نفوس أبنائنا وبناتنا".

وأضاف:" حصول الطالبة الرائعة آمنة وقبلها الكثير من الطلاب في ثانويتنا الشامخة لم يفاجئنا، فأمنة وغيرها من الكثير من الطلاب في المدرسة تميزوا وأبدعوا في عملهم التطوعي في المدرسة وخارجها، مؤكداً على ان المدرسة ستعمل على تقديم كل ما هو مطلوب من أجل إستمرار نجاح هذا المشروع".

 ومن ناحيتها قالت المعلمة عايدة عازم مركزة مشروع التداخل الاجتماعي والتطور:" أنه لأمر يثلج الصدر أن نرى طلابًا من مدرستنا يفوزون بمثل هذه الجائزة، فإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على الجهود الجبارة التي نقوم بها في المدرسة في تسهيل الطريق للطلاب بالقيام في العمل التطوعي في الكثير في المجالات من أجل خدمة جميع شرائح المجتمع في كفر قاسم وخارجها".

واختتمت:" أهنئ الطالبة أمنة وأهلها لحصولها على مثل هذه الجائزة، آملاً أن تستمر المدرسة في تشجع وتحفيز أكبر عدد من الطلاب والطالبات بالقيام بالأعمال التطوعية".

كلمات دلالية