أخبارNews & Politics

الشمال: توقيف مشتبه بالتسبب بازعاج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشمال: توقيف مشتبه بالتسبب بازعاج واقامة حفلة في الطبيعة في بلدة حازون

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ ما يلي:"تلقى مركز شرطة إسرائيل خلال يوم الجمعة والسبت عدة شكاوى حول حادث إقامة إزعاج في بلدة حازون. عندما وصل أفراد الشرطة إلى المكان، لاحظوا أنّه خلف أحد المنازل، على الطريق المؤدية إلى الغابة، تمّ نصب خيمة وإقامة حفلة طبيعة.

تبين حسب تحقيق أفراد الشرطة في مكان الحادث، انّه تمّت إقامة حفلة دون ترخيص وضدّ القانون. تمت إحالة المشتبه منظم الحدث (50) عامًا من بلدة حازون إلى مركز الشرطة في مدينة كرميئيل وتم ضبط ونقل أجهزة الموسيقى التي تم استعمالها في مكان الحادث إلى مركز الشرطة، كما أنّه تمّ ضبط مواد مشتبهة بالمخدرات للاستهلاك الشخصيّ.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها ضدّ ظاهرة الحفلات غير المرخصة والمسموحة وستستعمل كلّ الوسائل المتاحة أمامها لرصد هذه الأماكن. هذه الأحتفالات تعتبر على الأغلب وسيلة لاستهلاك الكحول المفرط وترويج المخدّرات.

شرطة إسرائيل تناشد الأهل إلى توخي اليقظة والمسؤوليّة عند الشباب خلال إجازة فصل الصيف. وجود الشباب والشابات في حفلات غير مرخصة، يُمكن أنّ يؤدي إلى إستهلاك الكحول والمخدرات، التي تهدد حياتهم وتضر بهم"، الى هنا نصّ البيان.

تصوير: الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشمال حازون