فنانين

دينا الشربيني تثير ضجة كبيرة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دينا الشربيني تثير ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر رسالة غامضة!

أثارت الممثلة والنجمة المصرية دينا الشربيني ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت رسالة غامضة، جاء فيها:"لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه.. النهر لا يشرب ماءه والبحر لا يأكل سمكه.. والأشجار لا تأكل ثمارها والشمس لا تشرق لذاتها والزهرة لا تعبق لنفسها وذات الضرع لا تشرب لبنها.. خلقت الأشياء لتخدم غيرها، هذه حكمة الله ورسالته لنا فلنكن عونًا لبعضنا.. فإذا جاءك المهموم أنصت.. وإذا جاء المعتذر أصفح.. وإذ قصدك المحتاج أنفق.. كل شيء حولنا يرحل ويغيب إلا الخير فإنه يظل مغروسًا في النفس.. إذ جاءك أحد طالبًا نفعك تأكد بأنك أنت المنتفع أكثر منه ساقه الله إليك وفتح لك باب خير.. إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم".

دينا الشربيني

يشار إلى أنّ علاقة عاطفية جمعت دينا بالنجم المصري عمرو دياب لكن انفصلا في الأشهر الماضية. وتحدثت بعض المصادر عن وقوع خلاف كبير بينهما بعدما طلبت دينا منه أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجًا رسميًا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

على صعيد آخر، تتواجد دينا الشربيني في لبنان لتصوير مسلسل “الزيارة” وهو من أعمال “شاهد الأصلية”، والذي يجمعها بتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

إقرا ايضا في هذا السياق: