جامعات / مدارسStudents

العلوم والتكنولوجيا بالناصرة تستضيف مدرستين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة العلوم والتكنولوجيا - الناصرة تستضيف مدرستي خالد سليمان وغرناطة

إِستضافت مدرسة العلوم والتكنولوجيا - الناصره ضمن برنامج Access كل من مدرسة خالد سليمان ومدرسة غرناطة. وقد استقبل الطلبة والمرافقين مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل والمشرفة على البرنامج في المدرسه المعلمه غيداء ابو احمد.

شمل اليوم فعاليات مكثفة اتاحت فرصة التعارف بين الطلاب بالاضافه لورشات عمل مختلفه هدفت الى تعزيز مهارات التحدث، الكتابه والقراءه باللغه الانجليزيه من خلال البحث والدراسة عن تاريخ امريكا. كما شارك في البرنامج متطوع امريكي حيث قام بالتحدث مع الطلاب بلغته الام الانجليزيه واخيرا اختتم اليوم بمشاركه ثلاثه متطوعين من خريجي برنامج YES، حيث قاموا بنقل تجربتهم الغنيه للطلاب.

من الجدير ذكره ان برنامج Access الذي ترعاه السفارة الامريكيه بالتعاون مع لجنه المتابعه وتحت مسؤولية الدكتوره منال ابو احمد بمشاركه الاخت سوار سعيد يتيح للطلاب الفرصه لدراسة اللغه الانجليزيه والمشاركه في العديد من الأنشطه التعليميه غير التقليديه المرتبطه بدراسة اللغه وعقد ورشات عمل مختلفة لتعريف الشباب بالثقافه الامريكيه وخدمة المجتمع وقضايا السياسه وموارد التطور المهني. كما يعزز هذا البرنامج مهارات التحدث، القراءه، الكتابه والاستماع باللغه الانجليزيه مع أنشطة لا منهجيه اضافية تتضمن استضافة متحدثين، رحلات ميدانيه، أنشطة ثقافية مثل الافلام والمعارض، الحفلات وزيارات الى مؤسسات مختلفه وهو ما يفتح الباب للكثير من الفرص لهم في المستقبل.

إقرا ايضا في هذا السياق: