أخبارNews & Politics

مصرع موسى عليان وزوجته جراء حريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فاجعة في بيت صفافا | مصرع موسى عليان وزوجته مريم جراء إندلاع حريق داخل منزل

استيقظت قرية بيت صفافا في الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم على صوت سيارات الاسعاف والإطفاء والشرطة، وقد خلع مواطنوها ثياب النوم وهبوا الى بيت عائلة عليان لكن الوقت لم يسعفهم فالحريق الذي تسبب به عطل كهربائي كان قد اتى على المنزل فراح ضحيته المواطن موسى عليان وزوجته مريم صبري عليان واصيب ايضا شقيقان ونقلا الى مستشفيي هداسا عين كارم وشعاريه تصيدك.

المرحوم موسى عليان وزوجته

طواقم الاطفاء والانقاذ هرعت للمكان وقامت بتخليص 5 عالقين من المنزل، الطواقم الطبية أعلنت وفاة رجل وسيدة وتم نقل 3 اخرين للمستشفى لاستكمال  العلاج.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:عملت طواقم إطفاء وإنقاذ فجر الأحد على اخماد حريق شبّ داخل منزل مكون من طابقين في بيت صفافا - القدس.

رجال الإطفاء أخرجوا رجلا وسيدة من المنزل وقد أعلنت وفاتهما في المكان، على ما يبدو أنهما توفيا بسبب استنشاق الدخان الكثيف (الحديث يدور عن رجل وزوجته في الستينات من العمر).

وبحسب المعلومات والفحص الأولي فإن شقيقين وهما ابنا المرحومين في العشرينات من العمر تمكنا من تخليص نفسيهما بمساعدة أهالي الحي وخرجا من احدى النوافذ.

طواقم الإطفاء سيطرت على النيران واخمدت الحريق في المكان.

محقق الحرائق من قبل سلطة الإطفاء والإنقاذ يجري تحقيقًا في أسباب اندلاع النار، وعلى ما يبدو أن الحديث يدور عن تماس كهربائي"، الى هنا البيان.

|

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حريق