رياضة وشبابSports

ديرحنا -إحتفالية نهاية الموسم الكروي لأكاديمية كرة القدم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديرحنا -إحتفالية نهاية الموسم الكروي لأكاديمية كرة القدم

 حظي حفل نهاية الموسم الكروي لأكاديمية كرة القدم  برعاية  المجلس المحلي،والمركز الجماهيري  بحضور مكثف من أولياء الأمور والمحبين .

وشهد الحفل  فعاليات ترفيهية ، وتكريم اللاعبين والطاقم التدريبي  وأقيمت الإحتفالية في قاعة المركز الجماهيري   بحضور  رئيس المجلس المحامي قاسم سالم ومدير المركز الجماهيري إياد نجار. ومدير قسم الرياضية طارق حجو وأعضاء من إدارة المجلس والمركز الجماهيري  وكادر المدربين والأهالي الكرام.

 وقال رئيس المجلس: إن الأكاديمية جاءت بناء على طلب أولياء الأمور، نظرا لوجود أعداد كبيرة في البلد  من الناشئين الموهوبين فى كرة القدم ، لافتاً إلى أن الهدف من الأكاديمية هو تقديم العناصر الموهوبة إلى فرق الكبار بعد الكشف عنهم وإثقال مواهبهم.وأخذ فرصتهم لرفع إسم ديرحنا الرياضي في كافة المحافل. كما وتقدم بأحر التحايا للطاقم التدريبي والمهني المدرب المخضرم منير علي والمدرب أكرم سالم والمدرب حمزة دلكي والأستاذ علاء دغش على ما بذلوه من جهد وتفاني في إنجاح الموسم الكروي الحالي .وطبعاً سيتم تسجيل فرق الأكاديمية ضمن الدوري العام راجين لهم دوام التألق والسؤدد ورفع بيرق ديرحنا خفاقاً في ميدان الرياضة. 

كلمات دلالية