أخبارNews & Politics

كفرقرع تحتضن أكبر مسيرة للدراجات الهوائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| كفرقرع تحتضن أكبر مسيرة للدراجات الهوائية بالمجتمع العربي - جولة الوادي

شهدت الجولة نجاحاً كبيراً ومشاركة ما لا يقل عن " 500" مشتركة ومشترك من مختلف البلدات العربية ممثلة جميع فئات المجتمع

بمشاركة المئات من كفرقرع والبلدات المجاورة، اختتم مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم السبت 26.06.2021 جولة الوادي للدراجات الهوائية كفرقرع 2021 تحت شعار "بدل للطبيعة"، بمبادرة واشراف قسم الرياضة وبالتعاون مع نوادي الدراجات الهوائية في بلدة كفرقرع.

وشهدت الجولة نجاحاً كبيراً ومشاركة ما لا يقل عن " 500" مشتركة ومشترك من مختلف البلدات العربية ممثلة جميع فئات المجتمع، بحسب ما أفادنا به إبراهيم أبو عطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي.

وجاء في البيان الصادر عن المجلس أنّه:"انطلقت الجولة صباح اليوم من ممشى الحوارنة مرورا بالمناطق الطبيعية التاريخية غربي كفرقرع وصولا الى خط النهاية في متنزه الحوارنة , لتختتم الجولة بحفل ختامي شمل على عرض رياضي للدرجات الهوائية كذلك تكريم مجموعة من محترفي وهواة رياضة الدراجات الهوائية.

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس والذي كان مشاركا فعالا في الجولة، قال :" تندرج هذه الفعالية ضمن خطط المجلس لنشر ثقافة الرياضة في كفرقرع وتنظيم الفعاليات الرياضية والمجتمعية المتنوعة التي تساهم في زيادة أعداد ممارسي مختلف انواع الرياضة من ضمنها رياضة الدراجات , وتعزيز الروابط الاسرية والمجتمعية ما بين مختلف افراد المجتمع. أشكر السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة على هذا النجاح الكبير للفعالية , كذلك اشكر كل السواعد والطواقم من موظفين ومتطوعين ومتبرعين لإنجاح هذه الجولة المميزة".

مراد يعقوب مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي قدم هو الاخر شكره لجميع المشاركين على حسن وطيب مشاركتهم، وقال :" لقد كانت جولة مميزة وناجحة , هذه المشاركة الواسعة من كفرقرع وخارجها انما تؤكد على تعطش افراد المجتمع من مختلف الفئات لمثل هذه الفعاليات والنشاطات الرياضة , ونحن نعد باستمرار التخطيط وتنفيذ المزيد من الفعاليات والنشاطات الرياضية التي من شأنها ان تساهم في منح الاطر المناسبة لكل افراد المجتمع"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: