فنانين

ديانا كرزون تكشف عن إسم طفلتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديانا كرزون تكشف عن إسم طفلتها وتشارك الجمهور بصور وتفاصيل جديدة!

شاركت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، جمهورها بصور وتفاصيل جديدة من تجربة حملها وولادتها لطفلتها الأولى، حيث كشفت عن اسم المولودة وهو "سلمى"، وذلك بعد نحو عام من زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري.

ونشرت كرزون، عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، صورًا من حفل "البيبي شاور" الذي سبق الولادة، إضافة الى صورة جمعت زوجها بالطفلة وهو يقترب لتقبيلها، لتوجه الشكر للجميع على المشاعر الطيبة التي غمروها بها.

ديانا وزوجها معاذ العمري في حفل "البيبي شاور" قبل الولادة

ووجهت كرزون الشكر للطبيب الذي ساعدها على إنجاب طفلتها، وكذلك المستشفى الذي وضعت به مولودتها، وأيضاً بنك الخلايا الجذعية، الذي قام بتخزين خلايا الطفلة.

وكتبت قائلة: “شكراً للجميع على كلامكم الطيب، ومشاعركم النبيلة التي غمرتونا فيها، وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)”. وتابعت الفنانة الاردنية تقول: “واسمحولي أشكر الدكتور عمر العمري، هذا الإنسان الرائع، ومستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع والكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا".

معاذ العمري مع طفلته سلمى

وكانت قد رزقت ديانا كرزون بطفلتها الأولى، من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك بعد مرور أقل من عام على زواجهما، الذي تم منتصف سبتمبر من العام الماضي.

وأعلن العمري عن قدوم طفلته الأولى، من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، معرباً عن فرحته، وحمد الله على سلامة زوجته.

وكتب قائلاً: “الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية”.

واختتم منشوره برسالة تمنى فيها أن يكون سنداً وأماناً لعائلته، فكتب: “ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”.

من جانبها، أعادت ديانا كرزون منشور زوجها معاذ العمري، من خلال خاصية “ستوري”، عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وذلك للتعبير عن سعادتها.

ودخلت ديانا كرزون ومعاذ العمري القفص الذهبي، في 14 سبتمبر من العام الماضي، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها في “إنستغرام”، من خلال نشر صورة جمعتهما معاً.

إقرا ايضا في هذا السياق: