الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

إنجاز مشرّف: ارتفاع نسبة استحقاق البجروت في سخنين إلى 90% يضع المدينة في القمة

كل العرب
نُشر: 26/06/21 07:48,  حُتلن: 12:55

سخنين في القمة| أعلنت بلدية سخنين عن ارتفاع نسبة استحقاق البجروت في المدينة إلى 90%، بحسب المعطيات التي نشرتها وزارة التربية والتعليم هذا الأسبوع. وأكّدت إدارة البلدية على أنّه:"سيكون هدفنا المركزي الحفاظ على هذا الإنجاز وبقاء سخنين في هذه القمة، ورفع نسبة المتميّزين علميّاً من النسبة العامة".


وعقّب رئيس بلدية سخنين، د. صفوت أبو ريا، على هذا الانجاز قائلًا:"في هذا الأسبوع تلقيتُ معطيات استحقاق البجروت ونتائج التحصيل العلمي لبلدنا الغالي سخنين، والتي نشرتها وزارة المعارف، وأمام هذه المعطيات الطيبة لا أملك كلمات تَصِفُ سعادتي وشعور الفخر والاعتزاز الذي انتابني، لحظة رؤية المعدلات الرسمية المرتفعة لمدارس سخنين، والتي زادت من 74.4% إلى 90%، وهي نسبة أعلى من الهدف المركزي الذي وضعناه لهذه السنة".


رئيس بلدية سخنين -  د. صفوت أبو ريا

وأضاف:"بهذه النتيجة المشرِّفة، اسمحوا لي أولاً أن أتقدَّم بأسمى آيات الشكر والتقدير لكلٍّ من: موظفي البلدية وقسم التربية والتعليم ومدراء المدراس وطواقم المعلِّمين في جميع المدارس، على عملهم الدّؤوب مع طلابنا خلال سنة غير اعتياديّة، حملت في طياتها الكثير من التحديات في جميع المجالات، وكذلك جهودهم الدؤوبة لإيصال طلابنا إلى أعلى المراتب، وجَعْل بلدنا سخنين في مقدِّمة قائمة الإنجازات القُطريّة، وللأهالي ولجان أولياء أمور الطلاب، وأبنائنا الأعزاء على هذا الإنجاز العظيم.

أهل بلدي الكرام, سنقوم -كما كلّ عام- بتقييم النتائج ودراستها بعمق ووضع أهداف جديدة, وسيكون هدفنا المركزي الحفاظ على هذا الإنجاز وبقاء سخنين في هذه القمة، ورفع نسبة المتميّزين علميّاً من النسبة العامة. سأنهي كلمتي بما قلته العام الماضي: "نريد لسخنين أن تتميَّز وأن تكون في المقدِّمة، لأنَّ هذا المكان هو الذي تستحقه سخنين، ولأننا نؤمن أنه بزيادة التحصيل العلمي نرفع شأن سخنين، علميّاً واقتصاديّاً وحضاريّاً، وجميع الجوانب الأخرى"، بحسب ما ورد في منشور أبو ريا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

مقالات متعلقة