رياضة وشبابSports

تامر طاطور يبحث عن تحدٍ جديد خارج أسوار م.الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد مغادرته فريقه الأم.. تامر طاطور يبحث عن تحدٍ جديد خارج أسوار م.الرينة

يبحث القائد، متوسط الميدان المجرب تامر طاطور عن تحدٍ جديد خارج أسوار فريقه الأم، مكابي أبناء الرينة، الوافد الجديد إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. وبات في حكم المؤكد عدم بقاء تامر طاطور مع الفريق الريناوي، رغم مساهمته في صعوده، بتألقه خلال مباريات الإختبار، حيث كان عنصرًا أساسيًا وفعالًا في إنجاح مسيرته.

وقال تامر طاطور:"شكرًا لمكابي ابناء الرينة، فبعد مرور موسمين من عزيمة واصرار ولعب من القلب من افضل المواسم في مجال كرة القدم، رغم الظروف الصعبة التي مررت بها من فقدان والدتي وشقيقي، فنقول فقط الحمد لله، ولا أنسى كل من وقف إلى جانبي وساندني بالتشجيع بالصبر وغرز المعنويات للوصول إلى هذه المرحلة المهمة في مجال الحياة الشخصية والرياضية".

وأضاف عنصر التجربة:"تم الصعود من الدرجة الثانية الى الدرجة الأولى، ومن ثم من إلى الممتازة. شُكر خاص لرئيس المجلس المحلي السيد جميل بصول وشكر خاص لادارة الفريق، وأخص بالذكر رئيس الفريق سعيد بصول وأشرف عثاملة وعاطف فودة ومحمد مهاوش طاطور ووليد يونس طاطور وشادي زيدان، وكلمة ثناء بحق الجمهور الغالي والداعم. أتمنى لكم التوفيق في الدرجة الممتازة، وسأبقى قريبًا من تواجدي حول الفريق والمساعدة في كل شيء، لأن هذا الفريق عزيز على قلبي".

كلمات دلالية