اسواق العربEconomy

Veet تطلق حملتها الدعائية في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

"بشرة ناعمة مثل الحرير" – Veet تطلق حملتها الدعائية في حفل بهيج في الناصرة


شاركت مجموعة من المؤثّرات الاجتماعيات والناشطات في حفل بهيج أقامته شركة Veet العالمية والرائدة في مجال منتجات إزالة الشعر الزائد، بالتعاون مع مكتب مزاوي للإعلان، في فندق ليجاسي في مدينة الناصرة .

إفتتح اللقاء بكلمة من سوزان مزّاوي، سيّدة الأعمال والمديرة العامّة لمكتب مزاوي للإعلان التي عبّرت فيها عن مدى سعادتها بمرافقة انطلاقة حملة ماركة Veet العالميّة المحبوبة لدى النساء بشعارها "بشرة ناعمة مثل الحرير حتى 4 أسابيع" تزامنًا مع موسم الأعراس، هذه الماركة العالمية التي تسوّق منتجاتها في البلاد عن طريق شركة ريكت والتي تأسست قبل أكثر من 200 سنة وتباع منتجاتها في أكثر من 190 دولة حول العالم.

واستعرضت السيدة شارون ساسون، مديرة ماركة Veet في البلاد، الحملة الدعائية الجديدة خلال الحفل وتطرّقت إلى أحداث عام 2020 وانتشار فيروس الكورونا وتأثيره على السوق الإسرائيلي، حيث اتّجهت المزيد من النساء إلى إزالة الشعر في البيوت. وقالت ساسون: "مع إغلاق صالونات التجميل ومعاهد الليزر وتواجدنا المتواصل في الحجر الصحّي، بدأت الكثير من النساء في استخدام الشرائط الشمعية مما أدى إلى نمو هذه الفئة بنسبة 18% خلال عام 2020 مقارنة بالعام الذي سبقه. أما الأمر المثير للاهتمام أكثر، فهو أن ماركة Veet حقّقت نموّا بـ24% وهذه نتيجة رائعة!".

وأضافت ساسون: "استمر "تريند" إزالة الشعر في البيت خلال عام 2021، كما يستمر نموّ Veet بالارتفاع حتى وصل في أيار الأخير إلى 67% من حصة السوق وهذا يدل على قوة ومتانة الماركة".

"لدى Veet تشكيلة منتجات متنوعة، مثل: الشرائط الشمعية لجميع أنواع البشرة: العادية، الجافة والحساسة، وشرائط شمعية مخصّصة لاستخدامات معينة كمنطقة الإبطين، الرجلين، خط البيكيني ومنطقة الوجه. كما توجد سلسلة البريميوم، مع 50% منتجات أقل".

وتعقيبًا على سؤال وجهّته إحدى الاعلاميات، قالت مديرة الماركة: "الخلاصة والاستنتاج الذي نتوصل اليه اليوم هو أن المجتمع العربي ما زال شريكًا لنا بالنجاح والازدهار، ونحن نسعى إلى الحفاظ على هذه العلاقة وتعزيزها من خلال علاقتنا بالمؤثّرات الاجتماعيات وغيرها من الطرق التي تجمعنا وتعزّز من قربنا للمجتمع العربي". وأضافت: "لقد كان حفلًا رائعًا حقًا، سرّتنا رؤية المشاركات يتضامنّ مع ألوان الماركة الوردية، هذا يعبر عن رضاهن وتشجيعهن لنا".

وشكرت المشاركات القائمين على الحفل الاستثنائي وأكّدن على جودة منتجات Veet.

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة Veet