أخبارNews & Politics

الناصرة: مؤتمر حول صحة قلب المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشاركة واسعة في مؤتمر صحة قلب المرأة بالتعاون بين مستشفى الناصرة الانجليزي ومستشفى هداسا

يالتعاون بين مستشفى الناصرة الانجليزي ومستشفى هداسا، نُظم صباح اليوم الأربعاء مؤتمرًا طبيًا بعنوان " صحة قلب المرأة" في قاعة برنارت بمستشفى الناصرة الانجليزي، بمشاركة واسعة من الأطباء والممرضين. افتتح المؤتمر مدير المستشفى ب.فهد حكيم، وتحدثت مديرة قسم قلب المرأة في مستشفى هداسا د. دانا تسفات، مديرة التمريض في مستشفى الناصرة مارتا بحوث، مدير قسم القلب د.محمد عمري، وعريف المؤتمر الممرض المسؤول في قسم القلب محمد سعدي.

تخلل المؤتمر محاضرات عديدة حول موضوع القلب بشكل عام وصحة قلب المراة بشكل خاص ، حيث تحدث العديد من الاطباء والاخصائيين في مستشفى الناصرة الانجليزي ومستشفى هداسا، كما وحضر المؤتمر رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية محمد بركة الذي اثنى على عمل المستشفى خلال حديث لكل العرب.

وفي حديث مع مدير المستشفى د. فهد حكيم قال:"مؤتمر اليوم خاص بالتعاون مع مستشفى هداسا، نحن بتعاون مع عدة مستشفيات بالدولة منهم مستشفى هداسا الذي يملك وحدة خاصة التي تختص بأمراض قلب النساء، هذا الموضوع مهم جدًا مجتمعيًا وخاصة في المجتمع العربي، هذا التغيير الذي يحصل لدى المرأة بعد مرحلة الحمل والولادة شيء مهم جدًا، لذلك وضعنا هذا الموضوع امامنا لمعالجته ".

بروفيسور فهد حكيم - مدير مستشفى الناصرة الانجليزي

إقرا ايضا في هذا السياق: